الأربعاء 8 مايو 2024

تنفيذ 901 حكم قضائي وتحرير 48 قضية تموينية بسوهاج

حملات مكثفة بسوهاج

محافظات17-5-2021 | 10:10

وفاء محمد

نفذت مديرية أمن سوهاج، حملة لضبط المخالفين وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين، وتأكيداً على قدرة الأجهزة الأمنية علي فرض هيبة الدولة وسيادة القانون.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من حائزي الأسلحة النارية والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية وعدد 342 من المخالفات المرورية.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط مجموعة من السلاح غير المرخصة والأسلحة البيضاء، وأما عن مجال تنفيذ الأحكام تم تنفيذ 901 حكم قضائي، و 30 مخالفة مرافق.. وجار الاستمرار في استكمال الحملات المماثلة .

واشترك في الحملة، ضباط إدارات البحث الجنائى، والمخدرات، ووحدات مباحث المراكز والأقسام، مدعومة بمجموعات قتالية، من إدارة قوات الأمن، بالتنسيق وفرع الأمن العام، وتم تحرير المحاضر اللازمة جراء المخالفين، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.

وفى سياق آخر تمكنت حملة موسعة من ضباط شرطة التموين والتجارة الداخلية وشرطة المرافق، بإشراف اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، من ضبط 48 قضية تموينية.

ويأتي ذلك في إطار تحقيق الرقابة علي الأسعار والأسواق لتخفيف الأعباء علي المواطنين ومحدودي الدخل.

وتنوعت القضايا التموينية ما بين خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، وخبز بلدي ناقص الوزن، وعدم الاعلان عن مواعيد تشغيل المخبز، وصرف بون خبز للمواطنين، وعدم الإعلان عن الأسعار، وعدم حمل شهادة صحية، وتوقف عن إنتاج العمل أثناء المواعيد الرسمية، وقضية عدم الاحتفاظ بالميزان الحساس، وحيازة وعرض سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

Egypt Air