الأحد 28 ابريل 2024

غدًا السبت.. 28 ألف طالبًا وطالبة يؤدون امتحان الدبلومات الفنية ببني سويف

وكيلة وزارة التعليم

محافظات18-6-2021 | 22:24

شعبان طه

يؤدى 28 ألف طالبًا وطالبة امتحانات شهادات الدبلومات الفنية ببني سويف، غدًا السبت، فى 125 لجنة بجميع الإدارات التعليمية، والتي تنتهي في الأول من يوليو، على مستوى المراكز السبع بالمحافظة.

وقالت سهام يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف: "إنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير أعمال الامتحانات منذ بدء الامتحان العملي 5 يونيو بنوعياتها "صناعي، و زراعي،و تجاري،و فندقي، ومزدوج" ومتابعة الامتحانات التحريرية.

وأكدت وكيل الوزارة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية لمواجهة فيروس كورونا من تطهير وتعقيم مقرات اللجان يوميا، والإلتزام  بإرتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي، وكشف الحرارة على الطلاب يوميًا قبل دخول اللجان للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين بتلك اللجان.

وأشارت إلى أنه تم عقد اجتماع مع مسؤولي مديرية الصحة لتنفيذ خطة وزارة الصحة والسكان للامتحانات المختلفة في ظل جائحة كورونا، مضيفة أنه تم عقد اجتماعا مع مديري ووكلاء الإدارات التعليمية لمناقشة آخر الاستعدادات لإجراء الإمتحان التحريري لطلاب الدبلومات الفنية ومتابعة الإستراحات الخاصة بالمعلمين والعمل على توفير المناخ الملائم للمعلمين لأداء العمل.

Dr.Randa
Dr.Radwa