الإثنين 20 مايو 2024

انقلاب سيارة نقل محملة بالأسمدة الزراعية على الطريق الزراعي بالمنوفية

حادث انقلاب بالمنوفية

محافظات15-8-2021 | 14:32

أحمد عبد السميع

 شهد طريق «القاهرة – الإسكندرية» الزراعي، اليوم الأحد، حادثا مروريا، حيث انقلبت سيارة نقل محملة بالأسمدة بالزراعية، وأغلقت الطريق الزراعي قبل مزلقان قرية جنزور، وأصيب السائق و"التباع" إصابات خفيفة وتم نقلهم إلى مستشفى بركة السبع المركزي.

وانتقل لموقع الحادث كلا من الدكتور ياسر الجندي، رئيس مركز ومدينة بركة السبع وسامى الششتاوى، رئيس الوحدة المحلية بأبو مشهور وتم فتح الطريق، وتجنيب السيارة لحين رفعها.

يذكر أن محافظة المنوفية خلال الأيام القليلة الماضية شهدت 3 حوادث مرورية في شارع جمال عبد الناصر بشبين الكوم أمام الاستاد الرياضي وحادث آخر على.

طريق القاصد بشبين الكوم وحادث السادات الذي أسفر عن وفاة 5 أشخاص وإصابة 15 آخرين. يذكر أن طريق كفر داوود السادات شهد حادثا مروعا نتج عنه 5 حالات وفيات و 15 مصابا تم تحويلهم جميعا إلى مستشفى السادات، وتم إجراء عملية استكشاف واستئصال طحال لأحد الحالات وتركيب أنبوبة صدرية لحالات اخري وتم التعامل مع كافة الحالات وعمل الاسعافات اللازمة على أكمل وجه والتنسيق مع طوارئ المديرية والاسعاف لتحويل الحالات التي تحتاج تحويل إلى المستشفى التعليمي وميت خلف وتلقي كافة المصابين الرعاية الطبية كاملة وكل ذلك بتوجيهات من وكيل الوزارة وانتقل فريق من المديرية بقيادة الدكتور محمد سلامة مدير عام إدارة المستشفيات بالمديرية لمتابعة الحالات والاشراف علي الرعاية الطبية للمصابين.