الأربعاء 12 يونيو 2024

حملة "معا نطمئن" تواصل نشاطها للتطعيم ضد كورونا في سوهاج

جانب من المبادرة

محافظات29-9-2021 | 14:19

محمد ياسر

تواصل محافظة سوهاج، أعمال حملة "معًا نطمئن .. سجل الآن" للحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المُستجد، والتى تأتى تيسيرا على المواطنين وتشجيعاً لهم على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم.


وقالت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة - فى تصريح صحفي اليوم الأربعاء - إن الحملة تأتى في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوسع في حملات تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة للفيروس وتنفيذ خطة وزارة الصحة لتشجيع المواطنين على تلقى اللقاح، موضحة أن الحملة يتم تنفيذها بالتنسيق مع محافظ سوهاج ومديرية الشباب والرياضة ويشارك فيها 12 أتوبيسا تجوب جميع المراكز وأماكن تواجد المواطنين.


وأوضحت أن الحملة واصلت أعمالها في دائرة مركز سوهاج بمدينة ناصر بحي شرق ثم توجهت لجامعة سوهاج وبعد ذلك إلى ميدان الثقافة وشارع أسيوط / سوهاج وبعده إلى ميدان العارف ثم الكورنيش الشرقي وأخيرا مركز جزيرة شندويل.


وأكدت التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة وتوجيه المواطنين بعد التسجيل بالحملة لتلقي اللقاح في نفس اليوم في مراكز شباب مدينة سوهاج، ومركز شباب توشكى، ومركز شباب ناصر بحي شرق، لأخذ اللقاح ومنع التزاحم في المراكز المخصصة بصورة بطاقة الرقم القومي فقط.