الخميس 23 مايو 2024

حياة كريمة .. بدء إنشاء مدرسة شعشاع الابتدائية بالمنوفية

جانب من الجولة

محافظات3-10-2021 | 13:25

أحمد عبد السميع

 تابع سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون اليوم البدء في إنشاء مدرسة شعشاع الابتدائية والتي سوف تقام علي مساحة حوالي 660م² لخدمة العملية التعليمية بقرية شعشاع، بحضور سعد أحمد رجب رئيس الوحدة المحلية بشطانوف، والشركة المنفذة للمبادرة.

وأشار سرور أنه جار الانتهاء من صب القواعد العادية للمدرسة ، وذلك في إطار تواصل العمل في قطاع الأبنية التعليمية بقري مركز أشمون من خلال المبادرة الرئاسية حياه كريمة سواءً بإنشاء مدارس جديدة أو برفع كفاءة المدارس الموجودة بالفعل ، أو إنشاء أجنحة جديدة داخل المدارس ،مؤكداً علي استمرار العمل بجميع مشروعات المبادرة بصورة جيدة وعلي أكمل وجه دون أي مشاكل أو معوقات.

من جانبه أكد سرور علي المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة والتدعيم الكامل لها وتذليل كافة العقبات لسرعة التنفيذ للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بجميع قري مركز أشمون.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بقري مركز أشمون.

سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون تابع أعمال حفر الأساسات الخاصة بإنشاء مركز شباب جديد بعزبة عمرو زمام الوحدة المحلية بشطانوف وذلك ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز أشمون، بحضور الأستاذ سعد أحمد رجب رئيس الوحدة المحلية بشطانوف ، والشركة المنفذة للمبادرة. 

وأكد سامي سرور أن مركز شباب عزبة عمرو سيقام علي مساحة حوالي 1500م² تقريبا ويضم ملعبا ومبني إداريا.

وأشار سرور إلي أن الهدف من إنشاء هذا المركز هو المساهمة في ‏إعداد الشباب بدنياً وفكرياً ‏وتنمية ‏قدراتهم ومهاراتهم بما يخدم المجتمع ، وليصبح مكاناً يليق بأهالي القرية لممارسة أنشطتهم الرياضية والثقافية والاجتماعية وشغل أوقات فراغ الشباب بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع ، ليشعر المواطن أن المبادرة ستغير حياته للأفضل وتحقق طفرة هائلة في جميع القطاعات الخدمية.