الجمعة 3 مايو 2024

إحالة مسؤول الحضور والإنصراف بوحدة محلية فى الشرقية و14 موظفًا للتحقيق

جانب من الجولة

محافظات4-10-2021 | 17:13

تهاني الحمايدة

 قرر  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة مسؤول سجل الحضور والإنصراف بالوحدة المحلية بالصالحية القديمة التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس للتحقيق لعدم قيامه بالتسديد أمام العاملين المتغيبين عن العمل.

كما قرر المحافظ إحالة 14 من العاملين بالوحدة المحلية للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم أثناء زيارته المفاجئة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم ، مؤكداً أنه لن يسمح بالإهمال والتقصير في العمل.

وكان محافظ الشرقية قد قام بزيارة مفاجئة صباح اليوم للوحدة المحلية بالصالحية القديمة لمتابعة سير انتظام العمل بها والتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وبال‘طلاع علي سجل الحضور والإنصراف تبين عدم قيام مسؤول السجل بالتسديد أمام العاملين المتغيبين والبالغ عددهم 14 ليقرر المحافظ إحالة الواقعة للتحقيق واتخاذ الازم قانوناً.

وفي سياق اخرقرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إعفاء رئيس الوحدة المحلية بأكياد البحرية التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس من مهام عمله وذلك للإهمال والتقصير في العمل فضلاً عن عدم تواجده بالشارع وتراكم القمامة وإنتشار الاشغالات بشوارع القرية.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة صباح اليوم بقري مركز فاقوس للوقوف على مستوي الخدمات المؤداه للمواطنين، حيث تلاحظ للمحافظ أثناء مروره بقرية اكياد البحرية تدني مستوي النظافة وعدم رفع كومات القمامة من الشوارع مما يتسبب في إنبعاث روائح كريهة تضر بالبيئة وصحه المواطنين فضلاً عن عدم إزالة الإشغالات من الشوارع.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة أداء رؤساء الوحدات المحلية القروية وتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لرصد وقائع الإهمال والتقصير في العمل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين .

Dr.Randa
Dr.Radwa