الخميس 23 مايو 2024

بينهم 4 أطفال .. إصابة 9 أشخاص من عائلة واحدة في حادث بالمنيا

حادث تصادم

محافظات24-10-2021 | 12:14

محمد مرزوق

أصيب صباح اليوم الأحد تسعة أشخاص من عائلة واحدة من بينهم أربعة أطفال في حادث على طريق الطريق الصحراوى الغربى بالقرب من مدخل مركز العدوة بسبب السرعة الزائدة، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التجقيقات في ملابسات الواقعة بالكامل.

تلقى اللواء محمود حسان عبد التواب، مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، يفيد بإنقلاب سيارة ملاكي بطريق الصعيد الصحراوي الغربي شمال كمين مركز العدوة، شمال محافظة المنيا، نتيجة السرعة الزائدة. وعقب انتقال رجال المباحث بمركز شرطة العدوة لموقع الحادث تبين أن الحادث أسفر عن إصابة تسعة أشخاص من بينهم أربعة أطفال وجميعهم من عائلة واحدة وهم كلاً من:

" سنت. ع. ر. " والبالغة من العمر 6 سنوات، " عصام. ر. ا. " والبالغ من العمر 45 سنه، " على. ع. ع. " والبالغ من العمر 33 سنة، ونجلتة " جني " والبالغة من العمر 8 سنوات، و "هويدا . ر. ا. " والبالغة من العمر 35 سنه، وشقيقتها " شيماء " والبالغة من العمر 32 سنة، و" سما. ع. ع. " والبالغة من العمر 11 سنة، وتوأمها " أحمد وحسن. ع. ع . " والبالغان من 10 سنوات، وجميعهم مقيمون بالعمرانية بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، لتلقي العلاج، وتسير الحركة المرورية بعد توقفها لعدة دقائق، وتم التحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة العامة. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات الواقعة بالكامل.