الأحد 2 يونيو 2024

بدرية طلبة ترد على اتهامات السخرية من شيرين عبدالوهاب

الفنانة بدرية طلبة

فن19-12-2021 | 18:51

حسام يونس

أثارت الفنانة بدرية طلبة حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، بعدما شاركت متابعيها مقطع فيديو وهي تقص جزءًا من باروكة شعر كانت ترتديها، مشيرة إلى أنها تتضامن بهذه الطريقة مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، التي ظهرت حليقة الرأس بحفلها الأخير في أبوظبي.

جمهور شيرين اعتبر أن بدرية تسخر منها بهذه الطريقة، وهو ما دفع الأخير للرد على تلك الاتهامات، وأكّدت أنها لا تقصد الإساءة والسخرية منها مطلقًا.

وأضافت، في تصريحاتها: "معروف عني حب زملائي واحترامي للوسط الفني، وأنا لم أسخر من صوت أحبه".

وكانت آخر أعمال بدرية طلبة، فيلم "ديدو"، والذي ظهرت من خلاله كضيفة شرف، من بطولة كريم فهمي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، هدي المفتي، إضافة إلى انضمام أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد كضيوف شرف، من تأليف كريم فهمي، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح.

وشاركت في فيلم "ماما حامل" مع الفنانة ليلى علوي، وشارك في بطولته بيومي فؤاد، حمدي المرغني، سامي مغاوري، محمد سلام، نانسي صلاح، هدي الأتربي، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

كما شاركت في السباق الرمضاني لعام 2021 بمسلسل "اللي مالوش كبير"، والعمل من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدي الأتربي، أحمد الرافعي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفي فكري.