الخميس 23 مايو 2024

راندا البحيري أمام يوسف الشريف في "كوفيد 25" رمضان المقبل

فن30-1-2021 | 19:17

انضمت الفنانة راندا البحيري، لفريق عمل مسلسل "كوفيد 25" للفنان يوسف الشريف، المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2021.

 

ومن المقرر أن تبدأ راندا البحيري، تصوير أولى مشاهدها خلال الأيام القليلة المقبلة، وتجسد دورا مهما ومحوريا خلال الأحداث بجانب أبطل العمل، ويعد التعاون الأول بينها وبين الفنان يوسف الشريف في عمل درامي .

 

وحدد المخرج أحمد نادر جلال أواخر شهر يناير الجاري، موعدا لبدء تصوير أول مشاهد المسلسل في الديكور الرئيسي بالعمل، والمقرر تقديمه فى 15 حلقة، حيث انتهت المؤلفة إنجى علاء من كتابة 10 حلقات كاملة من العمل، فيما يعمل أحمد نادر جلال على معاينة أماكن التصوير والديكورات الخاصة بالعمل.

 

ويواصل أحمد نادر جلال اختيار الفنانين المشاركين في البطولة إلى جانب يوسف الشريف حيث تم التعاقد بشكل رسمي مع آيتن عامر، إيناس كامل، إسلام جمال، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ديانا هشام، عصام السقا، راندا البحيرى، وجارى التعاقد مع باقى الفنانين.

 

في سياق منفصل، انتهت الفنانة راندا البحيري من تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد " الشرابية "، كما انتهى فريق العمل من أعمال المونتاچ و المؤثرات الصوتية.

 

ويشارك راندا البحيري في بطولة الفيلم، الفنان لطفي لبيب ، والنجم علاء مرسي، وأحمد عبد الله محمود، وحسن عبد الفتاح، وسليمان عيد، ودومينيك حوراني، كما قامت المطربة أمينة بتقديم أغنيتين في الفيلم الذي تنتجه دينا خورشيد "dfilm"، ويخرجه معوض إسماعيل، وهو من تأليف محمود السنطي، وقصة علاء مرسي.

 

تدور أحداث الفيلم في منطقة " الشرابية "، ويظهر العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين سكانها، وداخل الأحداث يقع ثلاثة رجال في حب "ياسمين" التي تجسد شخصيتها الفنانة راندا البحيري ، ولكل رجل منهم، طريقة تفكيره الخاصة، فالأول خرج من " الشرابية " للعمل وخوض حياة جديدة، أما الرجل الثاني ففضل البقاء وسط الأهل والأصدقاء متمسكاً بالبيئة التي عاش ونشأ فيها، وسلك الرجل الثالث الذي يلعب دوره الفنان أحمد عبدالله محمود طريق الشر وتغيرت تركيبة شخصيته وأفكاره.