السبت 4 مايو 2024

شريف خير الله تريند جوجل لهذا السبب

شريف خير الله

فن2-4-2021 | 14:37

حسام يونس

تصدر اسم الفنان شريف خير الله، محرك مؤشرات البحث  جوجل ، بعد أن آثار جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره لمنشور صادم عبر حسابه الرسمي بموقع  "فيس بوك"، وعلق قائلاً: "الحمد لله بعد توقف عن العمل تلات سنين جالي شغل جديد أفهم فيه سواق تاكسي.. أحسن من العيش بالسلف والدين.. لما أموت زغرطوا عليه وأفرحوا".

 

وجدير بالذكر أن "خير الله" قام بحذف المنشور بعد ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحزينة على فنان كبير مثله، والنجم شريف خير الله من مواليد عام 1963، تخرج في كلية التجارة ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية.

 

 

 

وشارك مؤخراً كضيف شرف في مسلسل "النهاية"، الذي تم عرضة في السباق الرمضاني الماضي 2020، والعمل من بطولة يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل، سهر الصايغ أحمد وفيق، ناهد السباعي، محمود الليثي، وتأليف عمرو سمير عاطف ، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، زكريا القفاص، محمد عبدالقوي، ياسر سامي.

 

 

 

وفي سياق متصل، شارك "شريف" في مسلسل "الدخول في الممنوع"، وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما اجتماعية ذات خلفية سياسية تستعرض صراع العائلات ورجال الأعمال في الفترة من 2005 إلى 2010، من خلال قصص حب وزواج وتنافس علي صفقات تجارية وهى الفترة التي شهدت فيها مصر استقواء شوكة رجال الأعمال وقربهم من السلطة والعمل لمصلحتهم فقط وهو الأمر الذي جعل الشعب يثور في 2011.

 

 

 

ويذكر أن الفنان شريف خير الله شارك في العديد من الأعمال الفنية ومن أشهرها "سوق النساء"، "أم العروسة"، "كارنتينا"، "المهرة والخيال"، "أوقات خادعة"، "اللغز"، "أهل الهوي"، "النار والطين"، "الفنار"، "العائد"، "كلاشنكوف"، "الخفافيش"، "مشرفة رجل لهذا الزمان"، "خليها على الله"، "نافذة على العالم"، "حاحا وتفاحة".