السبت 18 مايو 2024

هبة مجدي عن شخصيتها بمسلسل موسي شفيقة .. أصعب شخصية اشتغلت عليها

هبة مجدي

فن1-4-2021 | 20:27

حسام يونس

شاركت الفنانة هبة مجدي، جمهورها صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل "موسى"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "شفيقة من مسلسل موسي.. أصعب وأهم شخصية ذاكرتها واشتغلت عليها، يارب توصل لقلوب الناس كلها".

 

وتابعت: "شكراً المخرج أستاذ محمد سلامة علي ثقتك وترشيحك ليا .. شكراً المؤلف أستاذ ناصر عبد الرحمن علي الدور والسيناريو الممتع الساحر.. شكراً شركة الإنتاج "سينرچي" أستاذ تامر مرسي والمنتج الفني أستاذ مصطفي الغازولي".

 

 

وتدور أحداث في فترة الخمسينات مرورا بالستينات، أثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

 

 

يذكر أن مسلسل "موسى"، من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2021، وهو بطولة: محمد رمضان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، أحمد طلعت، تارا عماد، محمد عز، عمرو عبدالجليل، محمد أحمد ماهر، محمد مختار، أحمد فهيم، ومحمد الحناوي، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

 

وتشارك أيضاً هبة مجدى في مسلسل "نسل الأغراب" المقرر عرضه في السباق الرمضان المقبل 2021، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد اتهامه بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد صديقه قد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه.

 

 

 

ومسلسل "نسل الأغراب" من بطولة كل من الفنانين: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، محمد مهران، أحمد عبدالحميد، اسما سليمان، إدوارد، أحمد مالك، أمنية العربي، أحمد داش،عماد زيادة، محمد جمعة، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

 

 

الاكثر قراءة