الأربعاء 15 مايو 2024

محمد دسوقي: أصور حاليًا "عودة الأب الضال".. وسعدت بردود الأفعال علي "نجيب زاهي زركش" (خاص)

الفنان محمد دسوقي

فن5-6-2021 | 01:38

رحاب العوضي

شارك الفنان القدير محمد دسوقي في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "نجيب زاهي زركش" والذي حقق نجاحاً كبيراً وحصد ردود أفعال إيجابية.

وكشف الفنان محمد دسوقي في تصريح خاص لـ"دار الهلال" عن كواليس مسلسل "نجيب زاهي زركش" وعن ردود الأفعال التي وردته على شخصية "حمدي جاب الله"، وعن الأعمال الجديدة التي يجهز لها.

وقال "دسوقي": "شاركت هذا العام في دراما رمضان 2021 بمسلسل نجيب زاهي زركش، وجسدت فيه شخصية حمدي جاب الله، وهو مسئول النشر، حيث أنه شخص لديه قابليه لتلقي الرشوة، كما أن ترشيحي للشخصية جاء من المخرج شادي الفخراني، وهذه التجربة ليست الأولى التي جمعتني بالعمل مع شادي والفنان يحيي الفخراني، وسعدت كثيراً للعمل معهم وفي الحقيقة العمل تمت كتابته بشكل رائع ومميز جذبني منذ قراءته، والمؤلف عبد الرحيم كمال من أعظم الكُتاب.

 وتابع محمد دسوقي: "تمت بعض الإضافات من قبل المخرج على الشخصية خلال التصوير لكي تظهر بهذا الشكل، كما أن الكواليس كانت ممتعة جداً وتسودها روح المرح والألفة والعودة للماضي لأننا كنا نتذكر العديد من الأعمال التي جمعتنا سوياً، وعن ردود الأفعال فكانت رائعة وأسعدتني كثيراً".

وأشار "دسوقي" إلى أنه يقوم حالياً بتصوير مسلسل "عودة الأب الضال"، وهو من نوعية المسلسلات ذات الـ 60 حلقة، وهو عمل كوميدي اجتماعي، كما كان من المفترض أن يتم الانتهاء من تصوير 30 حلقة قبل سباق رمضان 2021 لكي يعرض بعد رمضان، ولكن لم نتمكن من ذلك وقمنا بوقف التصوير، ولكننا استأنفنا التصوير حالياً، كما أن المسلسل يوجد به عدد كبير من ضيوف الشرف.

واستكمل: "أجسد في المسلسل شخصية عادل، وهو ابن عم "رستم" الذي يجسده بيومي فؤاد، وسعيد جداً لمشاركتي في المسلسل ومتفائل بهذا العمل كثيراً".

و"عودة الأب الضال" بطولة بيومي فؤاد، إيمان السيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، سامح حسين، محمد علي رزق، عبير صبري، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد عبد العال.