الأربعاء 15 مايو 2024

محمود العسيلي يؤيد قرار نقابة المهن الموسيقية

فن8-9-2021 | 15:54

ميرنا عادل أديب

حرص المطرب محمود العسيلي، على تأييد قرار نقابة المهن الموسيقية، الذي نص على منع غناء أي فنان أو فنانة بإستخدارم فلاشة، وأن يكون هناك فرقة موسيقية لا تقل عن ثمانية عازفين تصاحب الفنان في حفله.

وشارك "العسيلي" عبر حسابه على "تويتر"، مغردًا: "قرار منع الغناء باستخدام الفلاشة قرار مهم جدامن نقابة المهن الموسيقية و اتمنى انه يتنفذ و بحزم لان دا هيفرق جدا في المنافسة و الذوق العام وهيرجع يشغل  كثير من الموسيقيين تاني".

ويذكر أن، "العسيلي"  كشف  مؤخرًأعن طرح أغنية جديدة تحمل اسم "قلقان"، خلال الفترة المقبلة، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع علي فتح الله.

وشارك صورة كتب عليها اسمه، على حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي" إنستجرام"، وعلق قائلاً: "قلقان قريباً".

وفي سياق متصل، من المقرر أن يطرح محمود العسيلي أغنية "قلقان" على طريقة الفيديو كليب، ويتم تصوير الأغنية في شوارع القاهرة، حيث يظهر جمال ومعالم القاهرة في الكليب.

وسبق وأن احتفل "العسيلي" بعيد ميلاد نجلة "علي"، من خلال نشر صور له برفقة ابنه على خاصية الأستوري عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وأنت طيب يا كل حاجة فى حياتى".

كما طرح "العسيلي" مؤخراً أغنية "على خدك" على طريقة الفيديو كليب، على قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً، حيث وصلت نسبة مشاهدتها إلي 4 ملايين و70 ألف عبر "يوتيوب"، والأغنية كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود عسيلي، توزيع علي فتح الله، وتسجيل محمد صقر.

وتقول كلمات الأغنية: "ثواني عمري كانت بتفوت عليا سنين ..وحشتيني لدرجة كنت أنا نفسي ماتخيلهاش ..وكان قلبي بيسأل ليه ما بنشوفهاش..وعلى خدك ادي بوسة على خدك..وعلى زعلك ماقدرش أنا على زعلك..وكفاية اللي احنا ضيعناه ..وعلى خدك ادي بوسة على خدك ..يا لذاذتك في الدنيا دي مين قدك ..ده وجودك بالنسبة ليا حياة..ليالي فيها عيشنا ومليون ذكرى ده ما بينا كتير ..يا روحي قولي سامحتي خلاص بلاش تفكير ..وخدي مني قلبي وعمري بحاله خدي عيني كمان..حياتي ده أنا مقدرش أشوف القمر زعلان.. وعلى خدك ادي بوسة على خدك..وعلى زعلك ماقدرش أنا على زعلك..وكفاية اللي احنا ضيعناه ..وعلى خدك ادي بوسة على خدك ..يا لذاذتك في الدنيا دي مين قدك ..ده وجودك بالنسبة ليا حياة".