الأربعاء 15 مايو 2024

جومانة مراد تواصل نشاطها على التواصل الاجتماعى

جومانة مراد

فن29-9-2021 | 18:47

ميرنا عادل أديب

حرصت الفنانة جومانة مراد، على مشاركة محبيها بأحدث إطلالاتها، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "مساء المحبة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad)

يذكر أن، شهدت الأيام الأخيرة انتشار الإصابات بفيروس كورونا، بين الفنانين بشكل كبير، كان آخرهم جومانة مراد التي أعلنت منذ قليل عن إصابتها بكورونا، وذلك بعد أن جاءت نتيجة تحاليلها والأشعة المقطعية التي أجرتها إيجابية.

 

كان آخر أعمال جومانة، هو مشاركتها في مسلسل "مدرسة الحب" وتصدر مسلسل "مدرسة الحب 3"، مؤشرات البحث على "جوجل"، عقب عرض أول حلقاته عبر قناة "OSN يا هلا"، خاصة أن أحداثه مليئة بالتشويق والإثارة. 

 

يعتبر المسلسل هو التجربة الأضخم إنتاجيًا بالعالم العربي، بميزانية ضخمة للغاية تخطت 75 مليون جنيه، ويضم العديد من أهم نجوم الدراما العرب والأجانب، حيث تم التصوير بمصر، والإمارات، وسوريا، ولبنان، وبعض العواصم والمدن الأوربية، مستغرقًا قرابة الثلاث سنوات. المسلسل بطولة جومانا مراد، وبولنت إينال، ومراد يلدريم، ومصطفى قمر، ومي سليم، وأمير كرارة، وخالد الصاوي، ولقاء سويدان، وفاروق الفيشاوي، وصفاء سلطان، وطلال مارديني، ويزن السيد، تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحاق، وليث ربايعة، وإنتاج شركة. "HRJ" لصاحبها دكتور ربيع بسيسو.

 

 وكانت جومانة مراد قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي، في بطولة مسلسل "خيانة عهد"، بطولة يسرا ، وحلا شيحة وبيومي فؤاد، وخالد أنور من إخراج سامح عبد العزيز.

 

 وقدمت جومانة شخصية مدمنة مخدرات، تتفق مع "حلا شيحة" شقيقية عهد، علي الانتقام منها، بتوريط ابنها في تعاطي المخدرات، ثم يشتركان سويا في قتله، قبل أن تعلم عهد بجريمتهما وتنتقم منهما.