الإثنين 20 مايو 2024

«دار الهلال» في موقع «جريمة إمبابة».. تواجد أمنى مكثف واستمرار التحقيقات

موقع وقوع الواقعة

الجريمة26-5-2021 | 22:54

محمد طارق

داخل شارع ضيق، متفرع من شارع الاعتماد بمنطقة إمبابة شمال محافظة الجيزة، عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة رجل مجهول الهوية ومقطوع الرأس وجزء حساس من جسده، وتبين من التحريات أن الجثة لزوج قتلته زوجته ونجله انتقامًا منه.


وانتقل محرر "دار الهلال" إلى مسرح الجريمة، وتبين انتشار أمني مكثف بمحيط العقار سكن المجني عليه، وتواجد سيارات الشرطة بالمكان، لفحص موقع الجريمة، وانتقال المتهمين لتمثيلها رفقة فريق من النيابة العامة.

ووثقت إحدى كاميرات المراقبة، المركبة بالمكان مقطع فيديو لا يتجاوز مدته الـ 20 ثانية يرصد لحظة سحل صاحب الجثة على يد زوجته ونجلهما، والتخلص منه بمكان العثور عليها.

وتمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من القبض على السيدة ونجلها، بمنطقة إمبابة شمال المحافظة، وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وأشارت التحريات إلى أن السيدة تخلصت من زوجها لتعذيبه لها والتعدي عليها بالسب والضرب والشتم، وتستمع جهات التحقيق إلى أقوال المتهمين للوقوف على ملابسات الجريمة كاملة.


وشكل اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة وسرعة ضبط مرتكبيها، وتوصلت جهود فريق البحث المُشكل إلى هوية صاحب الجثة وتبين أن زوجته ونجله وراء ارتكاب الجريمة، وتمكنت القوات من القبض عليهما.


وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات