الخميس 30 مايو 2024

انتحار شاب شنقا لمروره بأزمة نفسية في العياط

انتحار

الجريمة12-7-2021 | 14:15

تهاني الحمايدة

أقدم شاب في العقد الثاني من العمر على الانتحار شنقاً بقرية "برنشت "بدائرة مركز شرطة العياط جنوب محافظة الجيزة داخل منزله لمروره بأزمة نفسية.

 

 البداية عندما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة، إشارة من شرطة النجدة تفيد انتحار شاب في العقد الثاني من العمر بقرية برنشت بدائرة المركز.

 

على الفور انتقل قوات المباحث وبالفحص تبين العثور على جثة شاب مشنوق ومدلى من السقف وبسؤال أهليته أقروا بإقدام نجلهم على الانتحار لمروره بأزمة نفسية ونفوا الشبهة الجنائية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

 

وجدد قاضى المعارضات بمحكمة أكتوبر حبس مدرب سباحة في مدينة الشيخ زايد، قتل زميلة بعد مشاجرة نشبت بينهما، داخل شقة مستأجرة، بسبب شراء أحدهما دراجة بخارية "سكوتر" من الآخر، واكتشافه أنها معيبة، 15 يوم على ذمة التحقيقات.

 

وكشفت التحقيقات أن مشترى "الإسكوتر" قرر إعادته واسترداد نقوده، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهما داخل الشقة، تطورت إلى مشاجرة، أحضر خلالها المتهم سكينا وطعن بها المجنى عليه، ما أسفر عن مقتله. وأجرى خبراء الأدلة الجنائية، معاينة للشقة التي شهدت الجريمة، لجمع الأدلة، وتم التحفظ على عينة من دماء المجنى عليه، وعثر على آثار بعثرة بصالة الشقة.

 

فيما لقى شاب مصرعه بعد قفزه في مياه ترعة المريوطية بمنطقة البدرشين.

 

وقال شهود عيان إن الشاب كان يعالج بداخل مصحة لعلاج الإدمان. تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا من الأهالي مفادة قيام شاب بالقفز في مياه ترعة المريوطية بمنطقة البدرشين، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وجارى تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.