الخميس 2 مايو 2024

النيابة تطلب التحريات في مصرع 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين ببسوهاج

حادث تصادم

الجريمة2-8-2021 | 10:47

حسام حويدق

 طلبت النيابة العامة تحريات المباحث في حادث  تصادم ميكروباص بسيارة نقل بالقرب من مركز أخميم على الطريق الصحراوي الشرقي «سوهاج - البحر الأحمر»، والتى أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين تم نقل المتوفين إلى مستشفى أخميم المركزي والمصابين إلى المستشفى الجامعي، فيما أمرت بالتصريح بدفن المتوفيين والاستعلام عن المصابين  لمعرفة ملابسات الحادث

وتلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج بلاغًا بالحادث وانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث والعميد أسامة طنطاوي وكيل المباحث وتبين أن ميكروباص كان يسير في طريقه إلى أسوان واختلت عجلة القيادة في يده فاصطدم بسيارة نقل .

وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة الثانية و«حافظ.ف.ع.ع» 68 سنة عامل على المعاش، و«صباح.ح.ف» 37 سنة ربة منزل من مستقلي الميكروباص كما أصيب قائد الميكروباص وسيدة تدعى «بسيطة. ص. م» 50 سنة و«محمود.ب.م» 37 سنة «عامل»، و«حسنة.ح.ا»11 سنة وجميعهم من محافظة أسوان.

وقام رجال المرور برفع رفات الحادث وعادت حركة المرور مرة أخرى لطبيعتها ، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، صرحت بدفن جثث الضحايا .

وفى سياق متص، لقي شاب مصرعه، صدمته سيارة خلال قيادته دراجة نارية ، بطريق الإسكندرية الصحراوي، في الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيق. تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بمصرع أحد الأشخاص في حادث تصادم، بطريق الإسكندرية الصحراوي.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وبالفحص والمعاينة تبين اصطدام سيارة ملاكي بدراجة بخارية، يستقلها شاب، ما أسفر عن مصرعه. وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه قائد السيارة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر، قررت النيابة التصريح بدفن جثة 3 أشخاص لقوا مصرعهم في حادث اصطدام سيارة ملاكي بأخرى سيزوكي بطريق صلاح سالم، بعد أن تم نقل المتوفيين للمشرحة والمصابين للمستشفى . البداية عندما تلقت غرفة النجدة إشارة تفيد بوقوع حادث تصادم بطريق صلاح سالم، وعلى الفور انتقلت سيارتي إسعاف ورجال المرور إلى موقع الحادث ، وتبين اصطدام سيارتي ملاكي بأخرى سيزوكي والتي أسفرت عن مصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين تم نقلهم للمستشفى.

Dr.Randa
Dr.Radwa