الإثنين 20 مايو 2024

بسبب خلافات الجيرة.. تجديد حبس المتهم بقتل فران ببولاق الدكرور 15 يومًا

بسبب خلافات الجيرة..تجديد حبس المتهم بقتل فران ببولاق الدكرور 15 يوماً

الجريمة4-9-2021 | 15:42

زينب سعيد

قرر قاضى المعارضات بمحكمة الجيزة، تجديد حبس عاطل متهم بقتل فران بسبب خلافات الجيرة بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى القضية

وكانت النيابة العامة بجنوب الجيزة أمرت بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل جاره، بعدما اعتدى عليه بسلاح أبيض في بولاق الدكرور بسبب خلافات الجيرة.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في بولاق الدكرور، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن المجني عليه "عامل" أصيب بطعنات سددها له جاره "عاطل "، بسبب خلافات الجيرة، ما أسفر عن مقتله، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق أخر، صرحت النيابة العامة بمحافظة الجيزة، بدفن جثة مسن عثر عليه متوفيًا داخل مسكنة في بولاق الدكرور، وكشفت التحريات وتقرير مفتش الصحة عدم وجود شبهة جنائية، وأن وفاته طبيعية.

البداية عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه في بولاق الدكرور.

وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة مسن في العقد السابع من عمره، ولا توجد به أي إصابات، وأشارت تحريات رجال المباحث إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتبين من خلال معاينة الشقة سلامة منافذها.

وتم تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق