الأربعاء 8 مايو 2024

انتحار شاب بإلقاء نفسه من الطابق الثالث بالجيزة

انتحار شاب

الجريمة5-9-2021 | 13:37

فتحي حسين

أقدم شاب على الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق الثالث بالجيزة، وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة تفيد بسقوط شاب من علو ووفاته في الحال وعلي الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

وبالفحص والمعاينة تبين انتحار شاب عمره 32 سنة بإلقاء نفسه من شقة سكنه بالطابق الثالث.ونفت أسرته وجود شبهة جنائية حول وفاته، وأنه كان يمر بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبد العام مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

وفي واقعه مشابهه : قام شاب بشراء بنزين وأشعل النيران في جسده بمسكنه الكائن بمنطقة مصر القديمة واتجه مسرعا إلى الشارع والنيران تلتهم جسده.

ومن خلال التحريات الأولية تبين أن الشاب يدعى أيمن محمد، 30 عاما، ويعانى من مرض نفسي واشترى البنزين واشغل النيران في جسده بنفسه لمروره بأزمة نفسية.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة مصر القديمة إخطارا من مستشفى القصر العيني مفاداه استقبالهم مواطن مصاب بحرق لهبي بمناطق متفرقة بالجسد ومقيم بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتبين صحته وبسؤال شهود العيان أفادوا بأنهم تفاجئوا بنزول الشاب من مسكنة والنيران تأكل جسده وحاولوا إنقاذه ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال المصاب استدل بكونه يعاني من مرض نفسي واعترف بأنه هو من قام باشعال النيران بنفسه ولم يتهم أحد بفعل ذلك به.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات.

Egypt Air