الخميس 23 مايو 2024

تغيبت أربعة أيام بسبب الخلافات الزوجية.. عودة ربة منزل بالدقهلية

سيدة متغيبة

الجريمة24-9-2021 | 11:08

اسلام عبد المطلب

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، من التوصل إلى ربة منزل، بمدينة السنبلاوين، متغيبه منذ 4 أيام عقب توجهها لشراء كتب مدرسية، وقد تم التوصل إلى السيدة وإعادتها مرة أخرى، بعد أن اعترفت أمام الأجهزة الأمنية وأسرتها، بأنها تركت المنزل برغبتها لوجود خلافات زوجية بينها وبين زوجها.

وتلقي اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بتقدم زوج ببلاغ يفيد بتغيب زوجته "ح.ص"، والمقيمة بمنطقة الحوال التابع لدائرة المركز عن منزلها منذ أربعة أيام واختفت فى ظروف غامضة.

فورا جرى تشكيل فريق بحث للوصول إلى تفاصيل الواقعة، وبسؤال الزوج أكد أنها توجهت إلى إحدى المكتبات الخاصة، لشراء كتب خارجية لأبنائها، واستقلت توك توك، وتوجهت إلى المكتبة، ولم تظهر عقب ذلك تماما، وبالاتصال عليها، تبين أن تليفونها مغلق، وبعد سؤال صاحب المكتبة أكد بأنها لم تصل إليه ولم تشتر كتبا منه.

تحرر محضر بالواقعة، والنيابة العامة أمرت بسرعة التوصل إلى مكان تواجدها، وتفاصيل الحادث وتحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

وفي وقت سابق، نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في إعادة فتاة عقب تركها منزل أسرتها لوجود خلافات عائلية، في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلي تفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن.

تلاحظ للخدمات الأمنية التابعة للإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات والمعينة علي رصيف محطة سكك حديد سوهاج بتواجد فتاة علي رصيف المحطة لفترة طويلة دون استقلالها أية قطارات.

بالفحص تبين أنها (طالبة، مقيمة بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة).. وبمناقشتها قررت قيامها بترك مسكن أهليتها بسبب وجود خلافات أسرية.

علي الفور تم التواصل هاتفياً مع والدها، والذي أفاد بتحرير محضر بغياب نجلته.. حيث تم تسليم الفتاة له عقب أخذ التعهد اللازم عليه بحسن رعايتها، وقدم والد الفتاه الشكر لرجال الشرطة وتقديره للجهد المبذول في رعاية نجلته وإعادتها لأسرتها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.