الخميس 23 مايو 2024

حبس المتهم بتهريب الأقراص المخدرة بمطار القاهرة الدولي 4 أيام

النيابة العامة

الجريمة21-10-2021 | 13:32

حسام زكريا

أمرت نيابة النزهة بحبس راكب لاتهامه بمحاولة تهريب كمية من الأقراص المخدرة بمطار القاهرة الدولي، ٤ أيام علي ذمة التحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيماوي.

البداية عندما ضبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي راكبًا أوروبيًا من أصل مصري بحوزته أقراص مدرجة بجداول المخدرات، من أمستردام.

وأفاد مصدر جمركي بمطار القاهرة، أنه أثناء إنهاء الاجراءات الجمركية على ركاب الطائرة الهولندية القادمة من أمستردام، استوقف وليد أحمد صبري رئيس القسم المعين على لجنة الخط الأخضر أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه رسومًا وضرائب جمركية.

المضبوطات بحوزة رجال الجمارك:

قام أحمد محمد فوزي مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2 بتكليف نورهان محمد فؤاد مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويًا مما أسفر عن ضبط كمية من شرائط عقار الترامادول المدرج بجداول المخدرات، موضوعة داخل علب دواء باراسيتامول بين طيات الملابس بإجمالى 330 قرصًا.

المضبوطات بحوزة رجال الجمارك:

أمر أسامة محمد دياب، مدير الجمرك بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب بعد العرض على الدكتور ماجد موسى مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي والذي احال الراكب للنيابة المختصة.