الجمعة 31 مايو 2024

تأجيل نظر قضية مقتل سائق على يد زميليه بالخانكة لـ 26 ديسمبر

المستشار سعيد شعبان أبو دنيا

الجريمة25-10-2021 | 19:01

زينب سعيد

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار سعيد شعبان أبو دنيا، تأجيل نظر قضية مقتل سائق على يد زميليه بدائرة مركز الخانكة في القليوبية، بسبب خلافات على تحميل الركاب، لجلسة 26 ديسمبر المقبل، بناء على طلب الدفاع.

وكان موقف الشيخ مصلح بمركز الخانكة، قد شهد قيام سائق ووالده بتمزيق جسد سائق زميلهما بـ"مطواة" في مشاجرة بينهما، بسبب أولوية تحميل الركاب، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام، وألقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق‪.

البداية عندما تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية السابق، إشارة من المستشفى بوصول "ح ع " 17 سنة سائق، جثة هامدة إثر طعن في الصدر والفخذ الأيمن‪.

انتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية السابق، وتبين أن المتوفى تشاجر مع كل من "م ف" 21 سنة، سائق، ووالده "ف ب" في موقف الشيخ مصلح دائرة مركز الخانكة، بسبب أولوية تحميل الركاب، فقام المتهمان بطعنه بسكين، وتم ضبط المتهمين، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق‪.

وأمر المستشار أحمد البوشي رئيس نيابة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، بحبس سائق ووالده مزقا جسد زميلهما في مشاجرة نشبت بينهما بموقف الشيخ مصلح دائرة مركز الخانكة بالقلوبية، بسبب أولوية تحميل الركاب، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما وجهت النيابة باستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة، حتى أحالتهم للمحاكمة عن الواقعة.