السبت 4 مايو 2024

اتفاقية بين البنك الأهلي وشركة التعاون للبترول لاستخدام نقاط البيع الإلكترونية

المحاسب عادل عياد

اقتصاد28-4-2021 | 16:38

سناء مصطفي

وقع البنك الأهلي المصري اتفاقية تعاون مع شركة الجمعية التعاونية للبترول لتقديم خدمة السحب النقدي لحاملي البطاقات البنكية باستخدام نقاط البيع الالكترونية.

وأكد عادل عياد، رئيس مجلس إدارة التعاون للبترول، أن شركته تسعى دائمًا لتقديم حلول متكاملة لدعم عملائها بمحطات الشركة المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية خاصة أنها أهم أذرع هيئة البترول بمجال توزيع المنتجات البترولية.

وصرح كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، بأن التعاقد مع شركة التعاون للبترول يأتي كإضافة جديدة لشبكة محطات الوقود التي يتم من خلالها تقديم خدمة السحب النقدي من خلال نقاط البيع الإلكترونية، وكذا إتاحة خدمات QR code، وهي الخدمة التي أطلقها البنك الأهلي المصري لأول مرة في مصر تدعيما للشمول المالي وتحقيق مزيد من التفعيل للخدمات الرقمية التي تعد أحد أهم استراتيجيات البنك.

وأضاف أنه تم اختيار شركة التعاون للبترول التي تتمتع بشبكة انتشار واسعة بمختلف محافظات الجمهورية تزيد عن 1400 محطة، ويبدأ البنك في تفعيل الخدمة في محطات التعاون للبترول المطورة وذلك كمرحلة أولى، على أن يتم التوسع في باقي المحطات في المراحل التالية.

Dr.Randa
Dr.Radwa