الخميس 23 مايو 2024

الملابس الجاهزة: التخفيضات في معرض أهلا مدارس تخطت 50%

سماح هيكل

اقتصاد22-9-2021 | 12:04

أنديانا خالد

ارتفعت مبيعات الملابس والزي المدرسي، داخل معرض "أهلا مدارس" المقام بأرض المعارض مدينة نصر، خاصة بعد تقديم تخفيضات وصلت إلى أكثر من 50% على كافة الملابس، مما جذب شريحة كبيرة من المواطنين نحو الشراء، حسبما كشفت سماح هيكل، عضو شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية.

وأضافت هيكل في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال"، أن قطاع الملابس الحريمي والزي المدرسي حققوا مبيعات أكثر من الملابس الرجالي، مشيرة إلى أن العارضين قدموا الكثير من العروض التي تجذب المواطنين للشراء.

وعن عدم إلتزام العارض بالأسعار المعلن عنها، أكدت أن المواطن لن يشتري من العارض الذي يقوم برفع الأسعار، فالمستهلك لديه القدرة على تمييز الأسعار ومعرفة ما هو حقيقي وما هو وهمي.

رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، افتتح معرض "أهلا مدارس" بأرض المعارض يوم الأربعاء 15 سبتمبر الماضي، حيث رافقه الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وكذلك وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع، وأيضا رئيس حماية المستهلك، أيمن حسام الدين، وكذلك رئيس اتحاد الغرف التجارية وغرفة القاهرة، المهندس إبراهيم العربي، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى 30 سبتمبر الجاري.