الإثنين 20 مايو 2024

موضة فساتين خريف 2021 لحفلات الزفاف.. التصميمات الملفوفة والكتف الواحد الأبرز

فساتين خريف 2021

سيدتي1-9-2021 | 15:26

أسماء حامد

تحتار المرأة كثيرًا عندما تأتي لها دعوة حضور زفاف إحدى صديقاتها أو واقاربها، وتفكر كثيرا عن الفستان الذي ترتديه لجضور هذا الزفاف، ومع استقبال موسم الخريف، تبحث وراء موضة فساتين خريف 2021 لحضور حفلات الزفاف.

 ورصد "دار الهلال"  موضة فساتين خريف 2021 لحضور حفلات الزفاف، لتلقي نظرة وتستوحي مايناسبك.

فساتين خريف 2021 لحضور حفلات الزفاف بتصميمات ملفوفة


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتصدر الفستان الكلاسيكي الملفوف  موضة فساتين خريف 2021، ويناسب حضور حفل زفاف في الخريف، والذي جاء مع  الساتان ذو الكتف البارد ، والذي يتميز برقبة مكشكشة جميلة وربطة عنق جذابة، وجاء الفستان الملفوف بالوان مختلفة، وفقا لما كشفه مواقع الموضة العالمية منها "theknot" المتخصص في تحضيرات الزفاف.

 

الالوان دافئة 

وعند اختيار فستان في موسم الخريف عليك سيدتي أن تودعي إشراقة الصيف ونختار درجات لونية دافئة ومبهجة، كما أن هذا الموسم يمنح ضيوف  حفل الزفاف خطوط عنق متنوعة وقصات وأكمام فريدة وأقمشة أثقل راقية وجذابة 

 

 

بدلة السهرة والفساتين الميدي للأماكن المفتوحة
كما ظهرت ضمن موضة فساتين خريف 2021، بدلة السهرة المميزة أو الفساتين الميدي، والتي تناسب حفلات الهواء الطلق والأماكن البديلة  لللاماكن المغلقة وخاصة في ظل جائحة فيروس كورونا.

مطبوعات الحيوانات

وعل جانب أخر ظهرت فساتين الخريف مع المطبوعات التي تبدو أعلى قليلا وأكثر حداثة ، بما في ذلك المطبوعات الزهرية والحيوانية الجريئة، وأتت الالوان المعدنية  والأقمشة الغنية مثل الحرير والمطبوعات الزهرية المزاجية ودرجات ألوان الجواهر العميقة مثل الفوشيا والزمرد والخردل والبورجوندي والبرقوق، وأيضا ألوان البوب ​​المشبعة مثل الأرجواني والوردي الساخن وظلال من الأحمر  للموسم المقبل.

 فساتين موضة فساتين خريف 2021 ذات الكتف الواحد 

وأيضا أتت فساتين موضة فساتين خريف 2021، مع تصميمات  ذات الكتف الواحد والحواف غير المتناسقة والتنانير المكسوة بالرايات والاقمشة الاخر.