الثلاثاء 14 مايو 2024

أفضل الأدعية لاستجابة الدعوات وتحقيق الأمنيات المستحيلة.. تعرف عليها

أدعية لتحقيق الأمنيات المستحيلة

دين ودنيا14-9-2021 | 14:47

سالي طه

الدعاء من أحب الأشياء التي من الممكن أن يقوم بها العبد لطلب ما يريد من الله سبحانه وتعالي، لتحقيق أمنياته واستجابة دعواته، وفي هذا السياق، تقدم بوابة "دار الهلال"، أفضل الأدعية لاستجابة الدعاء وتحقيق الأمنيات المستحيلة كالآتي:

ـ اللهم يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق أمنياتي وبارك اللهم فيها، يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات.

ـ يا رب نتوسل إليك أن تقول لأمنياتنا وأحلامنا ودعائنا كوني اللهم استجب دعائنا وحقق آمالنا ورجائنا وامنياتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا اللهم آمين يارب العالمين.

ـ اللهم إني ضيفك و أنت أكرم الاكرمين فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز.

ـ اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ويا منجز الوعيد ويامن هو كل يوم في امر جديد اخرجني من حلق المضيق إلى سعة الطريق بك ادفع مالا اطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

ـ اللهم إنى اسالك باسمك الأعظم الذى اذا دعيت به اجبت، اللهم انى اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى.. اللهم ياحي يا قيوم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفؤا احد، يا حليم ياكريم يا من يجيب المضطر إذا دعاه، ويكشف السوء يارب يا من احن على العبد من أمه وأبيه.

ـ اللهم لا تجعل لنا أملا إلا بك اللهم حقق لنا جميعآ ما نتمنى لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.

ـ اللهم حقق لي ما اريد في هذه الحياة فانت تعلم ما اريد وما اسعي الية.

ـ يارب أنت أعلم ما في نفسي وقلبي، اللهم اجبر قلبي و أرح عقلي بتحقيق أمنيتي.

اقرأ أيضا:

تجلب الرزق وتطرح البركة.. تعرف على فضائل عظيمة لتأدية صلاة الفجر

أعمال صالحه يحبها الله.. 10 أعمال تُكفّر الذنوب وتدخلك الجنة

Dr.Radwa
Egypt Air