السبت 18 مايو 2024

غدا.. الهيئة الإنجيلية تنظم لقاء بعنوان "معا للقضاء على الفقر"

الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر

دين ودنيا16-10-2021 | 17:58

دار الهلال

تنظم الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية غد الأحد لقاء شركاء التنمية "معًا للقضاء على الفقر" بمشاركة قيادات من وزارة التضامن الاجتماعي، وقيادات مؤسسات وجمعيات تنمية المجتمع، وأعضاء من مجلسي الشيوخ والنواب، وعدد من قيادات القوى العاملة والصحة والتعليم والإعلام، تزامنا مع اليوم العالمي؛ للقضاء على الفقر الذى أقرته الأمم المتحدة في السابع عشر من أكتوبر من كل عام.

وقال الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية - في تصريح اليوم /السبت/ - إن الهيئة الإنجيلية تسعى منذ نشأتها للمساهمة في القضاء على الفقر وتحسين أحوال المواطنين بدون تمييز، مع أهمية الحفاظ على البيئة بكل عناصرها، والعمل معًا على مواجهة التغييرات المناخية وتخفيف آثارها السلبية على المواطنين".

وأضاف: "أنه تزامنًا مع اليوم العالمي للقضاء على الفقر، نجدد التزاماتنا في الاستمرار والمساهمة بكل فاعلية وجدية، بجانب خبرتنا في المجتمع المصري والتي تمتد لأكثر من ٧٠ عامًا، في خدمة جميع محافظات مصر".

وتابع قائلا، "نؤمن إيمانًا كاملًا بأصالة الدور التنموي والمجتمعي للدولة المصرية، وفي دعم وبناء المواطن المصري، والمساهمة في إرساء قواعد العيش الكريم، ولهذا نؤكد على اعتزازنا وتقديرنا لإصرار ومتابعة القيادة السياسية في تحقيق طموحات المصريين، من خلال المبادرات الرئاسية، ومن ضمنهم المبادره الأضخم والأكثر شمولًا مبادرة حياة كريمة.. تطوير وتنمية الريف المصري، والتي بدأت تظهر بشائر مجهوداتها على شرائح المجتمع المصري المختلفة".

الاكثر قراءة