الخميس 23 مايو 2024

‏الزمالك يعلن فتح باب الترشح للانتخابات.. رسميا

مرتضى منصور

ملاعب الهلال21-12-2021 | 12:39

محمد ثابت

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بشكل رسمي عن فتح باب الترشح للانتخابات.

 

أكد مجلس الإدارة على انعقاد الجمعية العمومية بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفي المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021، والخاص بقانون الجائحة والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء بهذا الشأن.

 

وتقرر فتح باب الترشح وتلقي الطلبات بداية من غدا الأربعاء الموافق 22 ديسمبر الجاري ولمدة أسبوع، ولمدة 8 ساعات من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 7 مساءً.

 

ويبدأ التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس الإدارة من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 7 مساء موعد انعقاد الجمعية العمومية.

 

يذكر أن رئيس الزمالك أكد أن القرارات التي اتخذها المجلس لفتح باب الترشح للانتخابات ستكون كما هي، متمنيا عدم وجود مهاترات أو أمور خارجة على القانون، مشيرا إلى أنه يتمنى التوفيق لكل المتقدمين للانتخابات من أجل مصلحة النادي.‏

 

وجاء إعلان الزمالك كالتالي:-

 

نادى الزمالك للألعاب الرياضية

 

دعوة

 

يتشرف مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية بدعوة السادة أعضاء الجمعية العمومية

 

المسددين للاشتراك السنوي لآخر سنة مالية وما عليهم من التزامات مالية مستحقة قبل التاريخ المحدد لاجتماع الجمعية العمومية بخمسة عشر يوما على الأقل والذين مضت على عضويتهم العاملة سنة على الأقل.

 

وفق أحكام القانون واللوائح وقانون الجائحة رقم 152 لسنة 2021م.

 

لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية

 

وذلك بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفى المواعيد التي يقررها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021م والخاص بقانون الجائحة والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء في هذا الشأن

 

لمناقشة جدول الأعمال التالي:-

 

1- التصديق على محضر الاجتماع السابق.

 

2- النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله فى السنة المالية المنتهية 2020/2021 وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.

 

3- اعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30/6/2021 ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة.

 

4- انتخاب مجلس الإدارة للدورة 2021/2025.

 

5- تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته.

 

6- اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي.

 

7- النظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني.

 

8- الموضوعات الأخرى الواردة في جدول الأعمال.

 

يبدأ التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس الإدارة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءً موعد إنعقاد الجمعية العمومية.

 

يتم فتح باب الترشح وتلقى الطلبات لمدة سبعة أيام متتالية اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 22/12/2021م ولمدة ثماني ساعات يومياً من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً.