الإثنين 6 مايو 2024

«فينالدوم» يرفض عقد ليفربول من أجل برشلونة

رياضة17-1-2021 | 13:43

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى نية اللاعب الهولندي جورجيو فينالدوم متوسط ميدان فريق ليفربول رفض عرض تمديد العقد المقدم من ناديه  ليفربول من أجل الانتقال مجانا لصفوف فريق برشلونة في الصيف المقبل.


وسينتهي عقد فينالدوم مع الريدز بنهاية هذا الموسم، مما يعني إمكانية رحيله مجانا الصيف المقبل لذا كثفت ليفربول مفاوضتها معه من أجل تمديد عقده.


وأكدت صحيفة الديلي ميرور أن اللاعب الهولندي يحلم باللعب لبرشلونة خاصة في ظل وجود رونالد كومان مدربه السابق في منتخب هولندا.

وأضافت الميرور انه وفقا لمصادر هولندية فبرشلونة كان دائما حلم فينالدوم، ويسعى ليفربول جاهدا للإبقاء على متوسط ميدانهم ولكنهم ضموا تياجو الكانتارا من صفوف بايرن ميونخ الصيف الماضي بسبب المستقبل المبهم لفينالدوم.


وعندما تم سؤال يورجن كلوب مدرب الريدز عن رحيل اللاعب من بقائه صرح قائلا: "ليس لدي ما أقوله بشأن ذلك"، وأضاف: "لقد قلت كم أحب الشخص واللاعب لذلك ،لا يوجد شيء آخر لأقوله عن ذلك".


جدير بالذكر أن ليفربول يستعد لمواجهة غريمه الأزلي مانشستر يونايتد في تمام الساعة ال6:30 مساء اليوم في إطار الدوري الإنجليزي، وستحسم المواجهة متصدر جدول الترتيب حيث يحتل مانشستر يونايتد صدارة جدول الترتيب برصيد 36 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الليفر الذي يحتل المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

    Egypt Air