الإثنين 29 ابريل 2024

بيراميدز يقيد أسامة جلال ودييجو رولان في القائمة الأفريقية

رياضة1-2-2021 | 13:01

قال الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز إن الثنائي الجديد أسامة جلال والأورجوياني دييجو رولان تم قيدهما في القائمة الأفريقية استعدادا للمرحلة الجديدة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وتعاقد بيراميدز في آخر أيام انتقالات الشتاء مع الثنائي أسامة جلال من صفوف نادي انبي ، والنجم الدولي الأوروجوياني دييجو رولان لدعم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.


ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نادي راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري في دور ال٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تقام مباراة الذهاب يوم ١٤ فبراير الجاري في أبيدجان، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة يوم ٢١ من نفس الشهر.

أعلن عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز إتمام التعاقد بشكل رسمي مع مهاجم أوروجواي دييجو رولان، ليصبح لاعبا في صفوف بيراميدز بداية من يناير المنقضى.


ويمتلك دييجو رولان صاحب الـ27 عاما مسيرة قوية للغاية، حيث سبق له اللعب في أندية ديبورتيفو لاكورونيا، وألافيس وليجانيس، ومالجا في إسبانيا، ونادي بوردو في الدوري الفرنسي.


وأعرب المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز عن سعادته بالتعاقد مع صفقة عالمية مثل دييجو رولان موضحا أنه إضافة قوية لخط هجوم الفريق في المرحلة المقبلة.


 وشدد الرئيس التنفيذي على أن الإدارة وفقا لخطة دعم فريق الكرة دعمت المراكز التي تحتاج للدعم في انتقالات الشتاء بعد ضم أسامة جلال قائد دفاع المنتخب الأولمبي، بجانب دييجو رولان المهاجم العالمي الخطير والمتميز. 


ويمتلك النجم الأورجوياني أرقاما هائلة كأحد الهدافين المتميزين، حيث لعب 121 مباراة في الدوري الفرنسي مع بوردو، ساهم في 45 هدفا، سجل 33 هدفا وصنع 12 آخرين.


كما خاض رولان 41 مباراة في الدوري الإسباني سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا واحدا، فيما لعب 18 مباراة في الدوري المكسيكي سجل خلالها 7 أهداف.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa