الإثنين 29 ابريل 2024

أسامة جلال يشارك في أول مران مع بيراميدز

رياضة1-2-2021 | 13:39

شارك المدافع الشاب أسامة جلال للمرة الأولى، في تدريبات فريق نادي بيراميدز والتي جرت اليوم الاثنين، على الملعب الفرعي للدفاع الجوي، بعد إتمام انتقاله أمس لصفوف النادي.


وأتم بيراميدز صفقة انتقال أسامة جلال قائد المنتخب الوطني الأولمبي الذي يستعد لخوض غمار أولمبياد طوكيو الصيف المقبل في اليابان، ليصبح لاعبًا في صفوف بيراميدز بداية من انتقالات الشتاء.


وانضم أسامة جلال إلى التدريب الأول للفريق بعد قيده محليا وأفريقيا، وسط حفاوة بالغة من لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والترحيب باللاعب الشاب.


ويستعد فريق نادي بيراميدز لمواجهة انبي يوم الأربعاء المقبل على استاد بتروسبورت في الجولة ١١ من الدوري الممتاز.

وأعلن بيراميدز فى وقت سابق عن قيد جلال فى القائمة الإريقية للفريق، حيث قال الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز إن الثنائي الجديد أسامة جلال والأورجوياني دييجو رولان تم قيديهما في القائمة الأفريقية استعدادا للمرحلة الجديدة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وتعاقد بيراميدز في آخر أيام انتقالات الشتاء مع الثنائي أسامة جلال من صفوف نادي انبي والنجم الدولي الأوروجوياني دييجو رولان لدعم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.


ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نادي راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري في دور ال٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تقام مباراة الذهاب يوم ١٤ فبراير الجاري في أبيدجان، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة يوم ٢١ من نفس الشهر.

أعلن عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز إتمام التعاقد بشكل رسمي مع مهاجم أوروجواي دييجو رولان، ليصبح لاعبا في صفوف بيراميدز بداية من يناير المنقضى.


ويمتلك دييجو رولان صاحب الـ27 عاما مسيرة قوية للغاية، حيث سبق له اللعب في أندية ديبورتيفو لاكورونيا، وألافيس وليجانيس، ومالجا في إسبانيا، ونادي بوردو في الدوري الفرنسي.


وأعرب المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز عن سعادته بالتعاقد مع صفقة عالمية مثل دييجو رولان موضحا أنه إضافة قوية لخط هجوم الفريق في المرحلة المقبلة.


 شدد الرئيس التنفيذي على أن الإدارة وفقا لخطة دعم فريق الكرة دعمت المراكز التي تحتاج للدعم في انتقالات الشتاء بعد ضم أسامة جلال قائد دفاع المنتخب الأولمبي، بجانب دييجو رولان المهاجم العالمي الخطير والمتميز. 

    Dr.Randa
    Dr.Radwa