السبت 4 مايو 2024

ريال مدريد يدخل في صراع ضم نجم وست هام

لينجارد

ملاعب الهلال12-4-2021 | 21:06

دار الهلال

بدأت الفرق الكبيرة في التخطيط لسوق الانتقالات الصيفي المقبل، وسط رغبة من الأندية في دعم صفوفها بالنجوم الأبرز في اللعبة.

ويعيش الإنجليزي جيسي لينجارد، أوقاتًا سعيدة، منذ انتقاله إلى صفوف وست هام في سوق الانتقالات الشتوية.

وحسب شبكة "ESPN" الأمريكية، يسعى ريال مدريد الإسباني إلى ضم اللاعب صاحب الـ 29 عامًا، وأكدت الشبكة أن الملكي ليس الوحيد المهتم باللاعب، حيث يرغب باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي ضمه خلال السوق المقبل.

ومن ناحية أخرى، تشكل خانة الظهير الأيمن صداعاً في رأس المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قبل مواجهة ليفربول الإنجليزي المرتقبة مساء الأربعاء.

وينزل النادي الملكي ضيفاً ثقيلاً على الريدز في ملعب أنفيلد في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

كيف يحل زيدان مشكلة الظهير الأيمن في ريال مدريد؟

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن خانة الظهير الأيمن تسبب الصداع لزيدان بعد غياب لوكاس فاسكيز لفترة طويلة بداعي الإصابة بالرباط الصليبي.

ويأتي غياب فاسكيز تزامناً مع استمرار غياب اللاعب الأساسي في هذا المركز داني كارفاخال، بداعي الإصابة، ما يجعل زيدان مضطر للدفع بألفارو أودريوزولا أمام الريدز.

وأوضحت ماركا، أن زيدان قد يتجه للدفع بفيديريكو فالفيردي في خانة الظهير الأيمن، بعدما لعب في الحالة الدفاعية كظهير في الكلاسيكو أمام برشلونة بنجاح.

ويعد الفرنسي فيرلان ميندي خياراً أيضاً لزيدان لعلاج ثغرة الظهير الأيمن، وقد يتجه زيزو للعب بخمسة مدافعين بالاعتماد على أودريوزولا، مارسيلو، على الرواقين، مع ثلاثة قلوب دفاع بحضور ناتشو، إدير ميليتاو وميندي.