الخميس 23 مايو 2024

الاتحاد يخشي انتفاضة دجلة اليوم في كأس مصر

الاتحاد السكندري

ملاعب الهلال15-4-2021 | 12:02

محمد عمر

يستضيف ستاد غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، مباراة وادى دجلة والاتحاد السكندري في دور الـ16 لبطولة كأس مصر 2021.

يدخل غزلان دجلة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدوري، فيما حقق زعيم الثغر الفوز على المقاولون العرب برباعية مقابل هدفين أيضاً في أخر ظهور بمسابقة الدوري.

وتأهل وادى دجلة لدور الستة عشر عقب الفوز على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف بدور الـ 32 للبطولة، فيما تأهل زعيم الثغر عقب الفوز على النجوم بهدفين مقابل هدف في نفس الدور.

وطالب حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندرى، لاعبيه بتوخى الحذر من وادى دجلة والسعى لحسم المباراة مبكراً للهروب من دوامة مفاجآت كأس مصر.

ويسعى الاتحاد السكندرى، الفائز بلقب كأس مصر 6 مرات والأكثر تتويجا فى المسابقة بعد الأهلي والزمالك، لعبور موقعة وادى دجلة بعيداً عن المفاجآت المعروفة عن بطولة الكأس.

في المقابل، طالب التشيلي ماريو سالاس المدير الفني لوادي دجلة، لاعبيه بمواصلة مشوار الكأس بنجاح لتعويض إخفاقات هذا الموسم ببطولة الدوري، واستغلال الانتفاضة القوية للفريق بالفوز الأخير على البنك برباعية في الدوري.