الخميس 23 مايو 2024

الأهلي يطلب تأجيل مباريات الدوري لهذا السبب

الأهلي

ملاعب الهلال25-4-2021 | 22:03

محمد عمر

أرسل النادى الأهلي خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة، يطالب فيه بترحيل مواعيد بعض مباريات الدوري المضغوطة، وتضمن الخطاب أنه ليس منطقياً أن يخوض الفريق مباراة كل 3 أيام فى ظل ارتباطاته الأفريقية المقبلة.

ويخوض الأهلى مباريات مضغوطة فى الدورى خلال الفترة المقبلة، حيث يواجه المصرى 27 أبريل، ثم الجونة 30 أبريل، ثم المحلة 3 مايو، ثم الاتحاد السكندرى 6 مايو، ثم الزمالك 10 مايو، قبل أن يخوض مباراة الذهاب فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويدرس مسئولو لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة للأهلي أمام أى من الجونة أو غزل المحلة، فى ظل ضغط المباريات المتتالي على الأحمر خلال الفترة الحالية، ما أدى لإصابة أكثر من لاعب فى ظل استعداد الأهلى لمباراة دور الـ8 لدورى أبطال أفريقيا.

وأوضح الأهلي في خطابه، أنه من الصعب أن يخوض فريق الكرة 10 مباريات فى غضون 30 يوما، مطالبا بترحيل هذه المباريات، وهو ما يتم دراسته حاليا باتحاد الكرة.

كما يدرس مسئولو اتحاد الكرة المقترح الذى تقدم به مسئولو النادى الأهلى بعدم تأجيل أى مباراة، مع مقترح ترحيل كل مباراة من هذه المباريات لمدة 24 ساعة، لتقام هذه المباريات يومىّ السبت والأربعاء بحيث يحصل الفريق على يوم إضافى للراحة.