الأربعاء 15 مايو 2024

خبر سار لجماهير الأهلي قبل مواجهة الجونة بالدورى غدًا

الأهلي

ملاعب الهلال29-4-2021 | 15:19

حسن محمود

 يستضيف فريق النادي الأهلي نظيره الجونة غدا الجمعة 30 أبريل 2021 في المباراة التي تقام ضمن مؤجلات الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري .

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزا مهما ومستحقا على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين لهدف ضمن مؤجلات الأسبوع الـ15 من عمر الدوري الممتاز.

الأهلي رفع رصيده إلى النقطة 36 محتلا المركز الثاني وخلف الزمالك المتصدر برصيد 39 نقطة.

وفى خبر سار لعشاق وجماهير النادي الأهلي، اقترب الثنائي بدر بانون ومحمود وحيد لاعبا الأهلي من تدعيم صفوف فريقهما في المباراة القادمة ضد الجونة، والمقرر لها غدًا الجمعة والمؤجلة من الأسبوع الـ16 من عمر الدوري، بعد تعافيهما من الإصابة.

وتأكد جاهزية بدر بانون من العودة لقائمة الأهلي في مباراة الجونة بعدما فضل الجهاز الفني إراحته في مباراتي إنبي والمصري بسبب شكواه من الإجهاد، ولكن قرار إشراكه يتوقف على رؤية الجهاز الفني.

فيما لم يتأكد موقف محمود وحيد من اللحاق بقائمة مباراة الجونة، حيث يتحدد موقف اللاعب على الفحص الطبي الذي سيخضع له قبل الدخول في معسكر مغلق لمواجهة الجونة بالدوري.

ويعاني الأهلي من غياب عدد كبير من لاعبيه خاصة فى الشق الدفاعي مثل علي معلول ومحمود وحيد، بالإضافة إلي كل من حمدي فتحي وجونيور أجايي وكريم نيدفيد ومحمد محمود ومحمود متولي قبل أن يستعيد النادي الأهلي خدمات ياسر إبراهيم ومحمد هاني، مؤخراً.

Dr.Radwa
Egypt Air