الأحد 28 ابريل 2024

هاري كين عن رحيله من توتنهام: أريد الفوز بالبطولات والمشاركة في المباريات الكبيرة

هاري كين

ملاعب الهلال20-5-2021 | 14:28

محمد عمر

كشف هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي، بشكل رسمي، عن رغبته في الرحيل من صفوف الفريق، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد 16 سنة في صفوف السبيرز.

ووجه كين التحية إلى جماهير ناديه، عقب نهاية مباراة فريقه أمام أستون فيلا، في الأسبوع الـ37 وقبل الأخير من الدوري الإنجليزي أمس، خاصة أنها آخر مباراة لتوتنهام على ملعبه هذا الموسم، في إشارة منه إلى استعداده للرحيل.

 

 

وخرجت تقارير صحفية، منذ أيام، تؤكد طلب كين الرحيل رسميا، وسط منافسة قوية من ثلاثي البريميرليج، تشيلسي، ومانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد لضمه.

وقال كين في حواره مع جاري نيفيل، محلل قنوات "سكاي سبورتس"، عبر الشبكة الإنجليزية: "نعم بالتأكيد هناك محادثة ستجري مع النادي، أريد أن ألعب في أكبر المباريات مثل هذا الموسم، أشاهد دوري أبطال أوروبا، وأشاهد الفرق الإنجليزية وهي تقدم أداءً مذهلاً، إنها المباريات التي أريد المشاركة فيها".

وأضاف: "لا أريد أن أصل لنهاية مسيرتي وأشعر بالندم، أريد أن أحقق الأفضل لي، لم أقل أنني سأستمر في توتنهام لنهاية مسيرتي، قد ينظر الناس إلى الأمر على أنني بحاجة للبطولات، وأشعر أنه مازال لدي مسيرة أخرى لألعبها، فلدي سبع أو ثماني سنوات أخرى، نفس العدد الذي لعبته في البريميرليج".

 

 

وتابع: "لن أستعجل أي شيء، لست مستميتًا لفعل أي شيء، لكن نعم أريد فقط أن أكون أفضل نسخة مني، أشعر بالتأكيد بأن هناك الكثير لأقدمه، وأشعر أنني يمكن أن أكون أفضل مما كنت عليه، والوصول لأرقام أفضل من الوقت الحالي".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa