الخميس 23 مايو 2024

طوكيو 2020.. نتائج مباريات الجولة الافتتاحية لمنافسات كرة القدم

مصر وإسبانيا

ملاعب الهلال22-7-2021 | 16:29

سلمي عامر

انتهت مباريات الجولة الافتتاحية لأولمبياد طوكيو 2020 اليوم الخميس، والتى كان أبرزها مباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره الإسباني، والتى انتهت بالتعادل السلبي، ليتقاسم الفريقان المركز الثاني فى جدول ترتيب المجموعة

وتستعرض "دار الهلال" نتائج مباريات اليوم، والتى جاءت على النحو التالي:

 المجموعة الأولى

-مباراة المكسيك وفرنسا:

فاز منتخب المكسيك على منتخب فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدف، افتتح أليكسيس فيغا التسجيل للمكسيك في الدقيقة 47، وأحرز سيباستيان كوردوفا الهدف الثاني للمكسيك في الدقيقة 55، ثم أحرز أندريه بيير جينياك الهدف الأول والوحيد لفرنسا في الدقيقة 69 من ضربة جزاء، وسجل يوريل أنتيونا الهدف الثالث للمكسيك في الدقيقة 80، ليضيف إدواردو أجيري الهدف الرابع للمكسيك في الوقت المحتسب بدل الضائع.

- مباراة اليابان وجنوب إفريقيا:

فاز منتخب اليابان على منتخب جنوب إفريقيا بهدف نظيف، سجله تاكيفوسا كوبو في الدقيقة 71.

 المجموعة الثانية

-مباراة  نيوزيلاندا وكوريا الجنوبية:

فاز منتخب نيوزيلاندا بهدف نظيف على منتخب كوريا الجنوبية، وسجل كريس وود هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72.

-منتخبي هندوراس ورومانيا: فاز منتخب هندوراس على منتخب رومانيا بهدف نظيف، سلجه إلفين أوليفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 46.

 المجموعة الثالثة

 مباراة مصرو إسبانيا:

تعادل المنتخب الأولمبي ومنتخب إسبانيا سلبيا، على ستاد "سابورو دوم".
 

مباراة الأرجنتين وأستراليا:

فاز منتخب أستراليا على منتخب الأرجنتين بهدفين نظيفين، وأحرز لاكلان ويلز الهدف الأول لأستراليا في الدقيقة 14، وأضاف ماركو توليو الهدف الثاني في الدقيقة 80.


 المجموعة الرابعة:

- مباراة كوت ديفوار والسعودية:

فاز منتخب كوت ديفوار على منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف، وأحرز عبدالإله علي العمري الهدف الأول لكوت ديفوار بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39، وأضاف فرانك كيسي الهدف الثاني لكوت ديفوار في الدقيقة 66، فيما أحرز سالم الدوسري هدف السعودية في الدقيقة 44.

-مباراة البرازيل وألمانيا:

فاز منتخب البرازيل بأربعة أهداف مقابل هدفين على منتخب ألمانيا، أحرز ريتشارليسون ثلاثة أهداف "هاتريك"، حيث أحرز الهدف الأول للبرازيل في الدقيقة 7، والهدف الثاني في الدقيقة 22، والهدف الثالث في الدقيقة 30، وأضاف باولو سيرجيو الهدف الرابع في الدقيقة الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، وأحرز ندم أميري ورجنار أشي هدفي ألماني في الدقيقتين 57 و83.