الثلاثاء 7 مايو 2024

طوكيو 2020.. تعرف على نتائج مباريات الجولة الثانية لمنافسات كرة القدم

مصر والارجنتين

ملاعب الهلال25-7-2021 | 17:06

سلمى عامر

انتهت مباريات الجولة الثانية لأولمبياد طوكيو 2020، اليوم الأحد، والتي كان أبرزها مباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره الإسباني، والتي انتهت بخسارة المنتخب الأولمبي بهدف نظيف.

نتائج مباريات اليوم بمنافسات كرة القدم

وتستعرض "دار الهلال" نتائج مباريات اليوم، والتى جاءت على النحو التالي:

المجموعة الأولى

-مباراة اليابان والمكسيك: فاز منتخب اليابان الأولمبي على نظيره المكسيكي بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار المباراة التي جمعتهما، على ستاد "سايتاما"، وأحرز تاكيفوسا كوبو الهدف الأول لليابان في الدقيقة 6، وأضاف ريستيو دوان الهدف الثاني في الدقيقة 12 من ضربة جزاء، فيما سجل روبيرتو ألفارادو هدف المكسيك في الدقيقة 85.

-مباراة فرنسا وجنوب إفريقيا: فاز منتخب فرنسا الأولمبي على منتخب جنوب إفريقيا الأولمبي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وذلك في إطار المباراة التي أقيمت بين المنتخبين على ستاد "سايتاما"، وأحرز لفرنسا أندريه بيير جينياك ثلاث أهداف "هاتريك" في الدقتين 57 و79 والدقيقة 85 من ضربة جزاء، وأضاف تيجي سافانير الهدف الرابع في الدقيقة 90، فيما أحرز لجنوب إفريقيا كل من كوباميلو كوديسانج في الدقيقة 53 وإيفيدنس ماكحوبا في الدقيقة 73 وتوبوهو موكوينا في الدقيقة 81.

 المجموعة الثانية

 -مباراة نيوزيلاندا وهندوراس: فاز منتخب هندوراس الأولمبي على منتخب نيوزيلاند الأولمبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد "كاشيما سوكر"، وأحرز لهندوراس كل من لويس بالما في الدقيقة 46 وخوان كارلوس أوبريجون في الدقيقة 78 وريجوبيرتو ريفاس في الدقيقة 87، فيما أحرز ليبيراتو كاكاكي في الدقيقة 10 وكريس وود في الدقيقة 49.

-مباراة رومانيا وكوريا الجنوبية: فاز منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي على منتخب رومانيا الأولمبي بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين على ستاد "كاشيما سوكر"، وأحرز ماريوس مارين لاعب رومانيا الهدف الأول لكوريا الجنوبية بالخطأ في مرماه في الدقيقة
27، وأحرز وون سانج يوم الهدف الثاني في الدقيقة 59، وأحرز كانج إن لي في مناسبتين في الدقيقة 84 من ضربة جزاء والدقيقة 90.

 المجموعة الثالثة

-مباراة مصر والأرجنتين: فاز منتخب الأرجنتين الأولمبي على نظيره المصري بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ستاد "سابورو دوم"، وأحرز فاكوندو ميدينا هدف الأرجنتين في الدقيقة 52.

-مباراة إسبانيا وأستراليا: فاز منتخب إسبانيا الأولمبي على أستراليا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين على ستاد "سابورو دوم"، وأحرز ميكيل أويارزابال هدف إسبانيا في الدقيقة 81.


المجموعة الرابعة:

-مباراة البرازيل وكوت ديفوار: تعادل منتخب البرازيل الأولمبي مع كوت ديفوار سلبيا، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد "نيسان ستاديوم".

-مباراة السعودية وألمانيا: فاز منتخب ألمانيا الأولمبي على السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ستاد "نيسان ستاديوم"، وأحرز لألمانيا كل من نديم أميري في الدقيقة 11، ورجنار أشي في الدقيقة 43، وأوهيس فيليكس أودوخاي في الدقيقة 75، فيما أحرز للسعودية سامي النجعي في الدقيقتين 30 و50.

Egypt Air