الثلاثاء 4 يونيو 2024

موعد مباراة تشيلسي وفياريال اليوم في كأس السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة

تشيلسي وفياريال

ملاعب الهلال11-8-2021 | 12:58

محمد عمر

يشهد ملعب ويندسور بارك، بأيرلندا الشمالية فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، اليوم الأربعاء، مباراة تشيلسي وفياريال في مباراة مرتقبة على لقب كأس السوبر الأوروبي.

ويدخل تشيلسي اللقاء بصفته بطلًا لدوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي، بينما حقق فياريال لقب اليوروبا ليج على حساب مانشستر يونايتد.

موعد مباراة السوبر الأوروبي 

تقام مباراة السوبر الأوروبي  بين تشيلسي وفياريال الفائزين بدوري أبطال أوروبا 2021 والدوري الأوروبي على التوالي.

وفاز تشيلسي بلقبه الثاني في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي في النهائي 1-0، وسجل كاي هافيرتس الهدف الوحيد.

وتوج فياريال بلقب الدوري الأوروبي بعد انتصاره على مانشستر يونايتد في النهائي، وذلك بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة 1-1 بعد الوقت الإضافي.

القنوات الناقلة للسوبر الأوروبي 2021 

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق إذاعة البطولات الأوروبية في الوطن العربي والشرق الأوسط، وستذاغ مباراة السوبر الأوروبي 2021 على beIN Sports 1 HD Premium.

يمكنك أيضًا متابعة البث المباشر لمباراة تشيلسي وفياريال في السوبر الأوروبي، وذلك عبر موقعنا وخدمة البث المباشر للمباريات.

ملعب كأس السوبر الأوروبي 2021 

ويحتضن ملعب ويندسور بارك في آيرلندا الشمالية مباراة كأس السوبر الأوروبي 2021، حيث تم اختياره من قبل اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم من بين ملاعب بيلاروسيا وملعب دينامو في مينسك وهلسنكي والملعب الأولمبي الفنلندي وخاركيف وملعب ميتاليست الأوكراني.

تم اختيار ويندسور بارك كمضيف في 24 سبتمبر 2019، وتبلغ سعته 18,434 وهو من أصغر الملاعب التي كانت مرشحة.
 

بايرن ميونخ هو أخر فائز بالسوبر الأوروبي 2020

ويعتبر فريق بايرن ميونخ الألماني هو آخر الفائزين بكأس السوبر الأوروبي 2020، بالفوز على إشبيلية 2-1 في كأس السوبر 2020 على ملعب بوشكاش.

سجل الثنائي ليون جوريتسك وخافي مارتينيز للبايرن، وسجل لإشبيلية من ركلة جزاء للوكاس أوكامبوس.