الأحد 2 يونيو 2024

الزمالك يجري مسحة طبية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

الزمالك والإسماعيلي

ملاعب الهلال12-8-2021 | 18:07

محمد عمر

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهازين الإداري والطبي لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل انطلاق مران اليوم الخميس.

ويستأنف الزمالك تدريباته في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبوريجلة في مقر النادي بميت عقبة، 

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي المقرر له في السابعة من مساء يوم السبت المقبل على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز المصري.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 67 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي الثاني في حين يحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة.

وتعادل الإسماعيلي امس الألاربعاء بنتيجة 1 ـ 1 في ختام الأسبوع الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز المصري، قبل 5 مباريات على النهاية.

وتقدم محمد شريف للأهلي  في الدقيقة 22 من عمر المباراة، وتعادل التونسي فخر الدين بن يوسف، هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 66.

ويتبقي 5 مباريات للزمالك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وهي كما يلي:ـ

1- الزمالك والإسماعيلي

 يوم السبت المقبل الموافق 14 أغسطس الجاري - في تمام الساعة السابعة مساء - على ستاد الإسماعيلية - في الأسبوع الـ30 من منافسات الدوري الممتاز.

2- الزمالك ووادي دجلة

يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس الجاري - في تمام الساعة التاسعة مساء - على ستاد الدفاع الجوي - في إطار الأسبوع الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.

3- الزمالك وسيراميكا كليوباترا

 يوم الجمعة الموافق 20 أغسطس الجاري - في تمام الساعة التاسعة مساء - على ستاد السويس الجديد - في إطار الأسبوع الـ32 من منافسات الدوري الممتاز.

4- الزمالك والإنتاج الحربي 

أحد يومي 23 أو 24 أغسطس الجاري - على ستاد الدفاع الجوي - في إطار الأسبوع الـ33 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الممتاز.

5- الزمالك والبنك الأهلي 

أحد يومي 26 أو 27 أغسطس الجاري - على ستاد بتروسبورت - في إطار الأسبوع الـ34 والأخيرة من منافسات الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء الماضي، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.