الثلاثاء 11 يونيو 2024

5 مواجهات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم فجر الجمعة

منتخب البرازيل

ملاعب الهلال9-9-2021 | 11:21

سلمى عامر

يشهد فجر غدا الجمعة 5 مواجهات في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والتي يأتي من أبرزها مواجهتي الأرجنتين أمام بوليفيا والبرازيل أمام بيرو.

وتستعرض لكم بوابة "دار الهلال" مواعيد مباريات فجر غد الجمعة في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر والقنوات الناقلة، في السطور التالية:

1- أوروجواي X الإكوادور - في تمام الساعة الثانية عشر والنصف من فجر غد الجمعة - على ستاد سنتيتناريو، على قناة "beIN Sports HD 2".

2- باراجواي X فنزويلا - في تمام الساعة الثانية عشر والنصف من فجر غد الجمعة - على ملعب ديفينسوريس ديل الشاكو - على قناة "beIN Sports HD 1".

3- كولومبيا X تشيلي - في تمام الساعة الواحدة من فجر غد الجمعة - على ستاد ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز - على قناة "beIN Sports 3 HD Premium".

4- الأرجنتين X بوليفيا - في تمام الساعة الواحدة والنصف من فجر غد الجمعة - على ملعب المونيمونتال - على قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

5- البرازيل X بيرو - في تمام الساعة الثانية والنصف من فجر غد الجمعة - على ستاد أرينا بيرنامبوكو - على قناة "beIN Sports 2 HD Premium".