الأربعاء 29 مايو 2024

فينالدوم: لست سعيدا في باريس.. أنا في موقف لم أرغب به

جورجينيو فينالدوم

ملاعب الهلال11-10-2021 | 13:06

سلمى عامر

قال جورجينيو فينالدوم لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إنه لا يمكنه القول بأنه سعيد جدا، مشيرا إلى أنه في موقف لم يرغب به، مؤكدا أنه كان متألق دائما وقدم أداءً جيدا، مؤكدا على أنه مقاتل. 

وأضاف فينالدوم عن قلة مشاركته مع النادي الباريسي في تصريحات صحفية: "لا يمكنني القول إنني سعيد جدا، أنا في موقف لم أرغب به".

وتابع: "لعبت كثيرا في السنوات الأخيرة، كنت لائقا دوما وقدمت أداء جيدا.. هذا شيء مختلف لابد من التأقلم عليه، كنت أتطلع للخطوة المقبلة ثم حدث ذلك، أمر صعب.. هذه كرة القدم وعلي أن أتعلم كيف أتعامل مع الأمر، أنا مقاتل.. لابد أن أكون إيجابيا وأن أعمل جاهدا لقلب الأمور".

كان باريس سان جيرمان قد تلقى الهزيمة من نظيره رين بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي الموافق 3 أكتوبر الجاري، في إطار الجولة الـ9 من منافسات الدوري الفرنسي.

وافتتح جايتان لابورد التسجيل لـرين في الدقيقة 45، وأضاف فلافين تايت الهدف الثاني لـ رين في الدقيقة 46.

ومن المقرر أن يلتقي باريس سان جيرمان مع نظيره أنجيه، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، في إطار الجولة الـ10 من منافسات الدوري الفرنسي.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 9 مباريات، حيث تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في 8 مباريات، فيما تلقى الهزيمة في مباراة أخرى.