الأحد 30 يونيو 2024

تعرف على عناوين معارض أهلا رمضان بالمحافظات

أهلا رمضان

تحقيقات5-4-2021 | 21:17

محمود بطيخ

اهتمت الدولة بفتح أكبر عدد من منافذ بيع "أهلاً رمضان"، وانتشرت هذا العام المعارض بشكل مكثف على مستوى الجمهورية وخاصة في محافظتي القاهرة والجيزة، ووصلت التخفيضات إلى 40% على بعض السلع، على مستوى ربوع الجمهورية.

وتنشر "دار الهلال"، في السطور التالية، عناوين معارض أهلا رمضان في المحافظات: 

أهلاً رمضان بمحافظة الجيزة

يوجد في محافظة الجيزة 4 معارض، وتتواجد معارض أهلًا رمضان في شارع الملك فيصل، أرض اللواء بالعجوزة، المنيب، ومنطقة ترعة المنصورية بشارع الهرم.

محافظة القاهرة

تضم محافظة القاهرة ما يقرب من 8 معارض «أهلاً رمضان»، حيث تم توزيعهم في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، بمنطقة شبرا في 58 شارع جسر البحر الساحل، منطقة دار السلام، بمؤسسة الزكاة، 66 شارع الفيوم، وحلوان، وشارع سلاح المهندسين، والمعصرة، وبمناطق المرج.

الإسكندرية

وأعلن اللواء محمد طاهر الشريف محافظ الإسكندرية، أن عناوين المعارض بالإسكندرية لهذا العام، موجودة في أرض كوته بمنطقة الزاريطة وسط الإسكندرية، حيث أنه المعرض الرئيسي، بينما تضم 3 معارض أخرين بمناطق العطارين، والجمرك والمنشية.

المنوفية

تقام معارض أهلاً رمضان هذا العام في مدينة شبين الكوم بالخيمة المقامة أمام مسجد سيدى خميس بحى غرب، حسبما أعلنت محافظة المنوفية.

القليوبية

جهزت محافظة القليوبية، للعام الحالي، 5 معارض لـ«أهلا رمضان»، وأشارت إلى أن أماكنهم كالتالي: الأول في بنها وحي غرب شبرا، وتقع باقي المعارض بمدن« قليوب، طوخ والقناطر الخيرية».

بورسعيد

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن عناوين معارض أهلا رمضان، بجوار مستشفى النصر بأرض الجبل، مشيرًا إلى أنها أقيمت على على مساحة 600 مترا، بينما يقع المعرض الثاني بشارع الجلاء بجوار سنترال بورفؤاد ، ويخدم منطقة بورفؤاد على مساحة 350 مترا.

الشرقية

تضم الشرقية 23 معرض «أهلا رمضان»، وجاءت أماكنها كالتالي:  الأول بمدينة الزقازيق، وأما باقي المعارض فتقع في «أبو كبير- فهيا- الإبراهمية- الحسينية- ديرب نجم – منشأة أبو عمر – بلبيس- مشتول السوق- الإقنيات- العاشر من رمضان- الصالحية الجديدة- منيا القمح».

كفر الشيخ

يقع معرض أهلاً رمضان، في كفر الشيخ بتقاطع شارع النبوي المهندس مع الخليفة المأمون مكان دار مناسبات الخياط، ومعرض آخر بمدينة دسوق أمام سور النادي الرياضي بقلب مدينة دسوق، وكذا بالقرب من مجلس المدينة ومسجد العارف بالله سيدي إبراهيم الدسوقي.

وأعلنت المحافظة أن معرض «أهلا رمضان» في مدينة الحامول، يقع أمام الإدارة التعليمية، ومعرض آخر بميدان ذكية في قلب مدينة بلطيم، كما يقع الأخير في برج البرلس على طريق برج البرلس- بلطيم.

الفيوم

يقام المعرض بالفيوم، في شارع أحمد شوقي أمام نادي الشبان المسلمين بوسط مدينة الفيوم، حسبما أعلنت المحافظة.

الاكثر قراءة