الأربعاء 8 مايو 2024

بفستان جريء.. نور إيهاب تخطف أنظار متابعيها (صور)

نور إيهاب

فن30-10-2021 | 23:08

محمد صالح

خضعت الفنانة نور إيهاب، لجلسة تصوير جديدة، وظهرت بفستان باللون الأسود الفاتح، مع شعر منسدل على كتفيها، واعتمدت على وضع مكياج خفيف يتناسب مع إطلالتها الكلاسيكية.

ونشرت نور إيهاب الصور على حسابها عبر "إنستجرام"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، حيث حصدت إعجاب وغزل الالآف منهم، وعلق أحدهم قائلًا "جميلة"، "عسل".

شاركت الفنانة نور إيهاب في مسلسل "الاختيار 2" الذي تم عرضه في السباق الرمضاني "2021"، وتدور أحداثه على أن رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار ج2: رجال الظل" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 كما شاركت نور إيهاب مؤخراً في فيلم "الثلاثاء 12"، وتدور أحداثه حول ثلاث حكايات الأولى تتكون من طبيب جراح منفصل عن زوجته الطبيبة النفسية، ويعيش مع ابنته سلمى، والثانية تتكون من رجل دخل السجن بسبب حادثة قتل غير عمد خلال قيادته السيارة، وخرج من السجن حاملًا لأفكار التشدد الديني التي صبها على ابنته أمل، الثالثة هي زوج يبكي زوجته الذي توفت في حادث سيارة، لتتركه مع ابنته نور يعاني في الحياة. 

"الثلاثاء 12" من بطولة نيللي كريم، باسم ياخور، عمر ميقاتي، بديع أبو شقرا، ستيفاني عطا الله، بيتر سمعان، وتأليف وإخراج مجدي السميري.

Egypt Air