الخميس 16 مايو 2024

غدًا.. جامعة الأزهر تنظم ورشة عمل حول تصنيف الجامعات

جامعة الأزهر

أخبار2-11-2021 | 22:58

أمين حسام

ينظم مكتب التميز الدولي لجامعة الأزهر الورشة التدريبية الثامنة للعام الجامعي 2021/2022م،  تحت عنوان «إستراتيجيات تصنيف الجامعات» والذي من المقرر انعقادها غدًا الأربعاء 3 نوفمبر الساعة 4 عصرا حسبما ذكر المركز الإعلامى للجامعة.

ويحاضر في هذه الورشة خبراء من مؤسسة كلاريفيت، وتستهدف الورش رفع كفاءة الباحثين والمسجلين لدرجتي الماجستير والدكتوراه وأعضاء هيئة التدريس بجميع القطاعات بالجامعة (الإسلامية - والعربية - والإنسانية- والطبية- والعملية).

 وأشارت الجامعة على أنه يمكن اعتماد شهادة الحضور للإفادة بها في متطلبات التسجيل لدرجتي الماجستير والدكتوراه أو في النشاط العلمي لتقديمها للجان الترقيات، عبر التوجه لاعتمادها من مكتب أ د/ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

وأكدت الجامعة على أن من يرغب فى الحضور يقوم  بتحميل تطبيق Cisco WebEx Meetings "مجانًا" المستخدم في الدورات على الكمبيوتر الخاص بك أو التليفون. حتى تكون مستعدًّا للدخول بسهولة في أي وقت

مؤكدة على أن الدخول يكون في غاية اليسر تكون في وقت الجلسة أو قبل البدء، باستخدم الرابط، ويتم ملء كلمة المرور تلقائيًّا وفي وقت تسجيل الدخول يرجى التأكد من ملء الأسماء والبريد الإلكتروني بشكل صحيح؛ لأنه سيتم استخدام هذه البيانات لإرسال شهادة الحضور على بريدك الإلكتروني    
رابط اللقاء:
https://clarivatewebinars.webex.com/clar.../onstage/g.php...
 2021EKB  كلمة المرور