الجمعة 10 مايو 2024

أشعر بالقشعريرة.. هيفاء وهبي تتألق بإطلالة جريئة فى حفل بدبي (صور)

هيفاء وهبي

فن20-11-2021 | 23:02

حسام يونس

نشرت الفنانة هيفاء وهبي، صورًا لها من حفل فى مدينة دبي، ظهرت فيها بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانا لامع باللون الأسود عاري الصدر والكتفين ومفتوح من جهة الساق.

وعلقت هيفاء وهبي صور عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، قائلة: " مع جمهور مذهل، شكرًا لجميع الذين انضموا إلينا، أشعر بالقشعريرة في كل مرة أتذكر فيها تلك اللحظات الجميلة دبي، وشكر خاص لجمهوري الأوفياء. أنت ببساطة تغمرني بحبك النقي".

ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "الجمال عدى الكلام"، وقال آخر: "قمر يا روحي"، وعلق ثالث: "عسل".

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن سعادتها بتخطي أغنيتها مع الفنان أكرم حسني "لو كنت" حاجز 50 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب".. وذلك بعد مرور 5 أشهر من طرحها، من كلمات وألحان أكرم حسنى، توزيع توما، وإخراج حسام الحسيني.

وشاركت هيفاء مؤخراً الفنان أحمد جمال في حفل بورسعيد، الذي وصف بالحفل "الأسطوري"، وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت "وهبي" مؤخراً في مسلسل "إسود فاتح"، والذي تم عرضه في سبتمبر 2020، وتدور أحداثه حول رانيا خطاب السيدة الثرية التي تفقد فجأة أسلوب حياتها المرفه، وذلك بعد اكتشافها أنها تتعرض للغدر والخيانة ممن حولها، وتحاول أن تستعيد حياتها.


ويشار إلى أن "إسود فاتح" من بطولة أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، معتصم النهار، روجينا، فراس سعيد، رانيا منصور، ناصر سيف، نتاشا شوفاني، حسام الجندي، نانسي صلاح، وتأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، حمدي التايه، وإخراج كريم العدل، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

 

Dr.Radwa
Egypt Air