الأربعاء 22 مايو 2024

مشهد يحبس الأنفاس.. امراة مسنة تكاد تسقط من إحدى الشرفات (فيديو)

محاولة إنقاذ السيدة المسنة

الهلال لايت 24-11-2021 | 02:38

مى كامل

 

شوهدت امرأة مسنة تبلغ من العمر 82 عامًا وهي تتدلى رأسًا على منشر الملابس في الطابق الثامن عشر من مبنى سكني بعد أن سقطت عن طريق الخطأ من شرفة منزلها، وذلك في مقاطعة جيانغسو بشرق الصين. 

وعلى حسب ما أوردته وكالة "ساوث شاينا مورنينج بوست" فقد أمسك رجال الإطفاء بالجدة من الطابق الثامن عشر وربطوها بحبل أمان، ثم تم إنقاذها بنجاح دون وقوع إصابات.

يظهر الفيديو الذي انتشر على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي في الصين سيدة مسنة وهي تتدلي برأسها وتكاد السقوط من الدور الثامن عشر من شرفة منزلها، وقد تمسكت بمؤشر الملابس الحديدي، كي لا تسقط.

ظلت السيدة معلقة بهذه الطريقة فترة حتي شاهدها أحد الجيران، وهو من قام بالتقاط هذا الفيديو، وطلب النجدة لإنقاذها.

وعندما وصلت النجدة إلي شفتها كانت السيدة قاربت على السقوط بالفعل، حيث كانت تعتبر في الشرفة الخاصة الجيران الذين يسكنون بالدور السفلي لها، وكانت ملابسها قد انسدلت ليظهر أجزاء من جسمها الهزيل.

لكن أفراد الشرطة قاموا على الفور بربطها بأحد الحبال، حتي يتمكنوا من سحبها دون وقوع إي إصابات، وبالفعل هذا ما حدث فقد قام أحد رجال الإنقاذ بربط جسدها بالحبال، ثم قام بسحبها إللى أعلى ثم قام باحتضانها، لإدخالها إلي شقتها سالمة دون وقوع إي إصابات من الطرفين.

وعندما أدخل فريق الإنقاذ السيدة إلى داخل منزلها قاموا بعمل الإسعافات الأولية لها، والكشف عليها تحسبا لوقوع أي خدمات أو إصابات غير ظاهرة، ولحسن الحظ أن السيدة لم يصبها أى ضرر.

وعندما انتشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي تعاطف الجميع مع تلك السيدة المسنة، التي كانت تخدم نفسها بنفسها، مما اضطرها للسقوط.

وتعاطف الجميع مع السيدة، وكيف أنها كيف كان يمكن أن تسقط دون أن يشعر بها أحد، لوجودها بمفردها في المنزل، دون وجود أحد معها ليرعاها، ويقدم خدماته إليها.