السبت 18 مايو 2024

دوللي شاهين: انتهيت من تصوير «المماليك» قبل إصابتي بكورونا

دوللي شاهين

فن14-1-2022 | 19:57

أشرف سلام

تواصل الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، تلقّي بروتوكول العلاج الخاص بكورونا، التي أصيبت به قبل أيام عدّة، حيث خضعت للعزل المنزلي خلال الأيام الماضية.

وتواصلت «دار الهلال» مع دوللي شاهين لمعرفة تطورات حالتها الصحية، حيث أكّدت أنها تشعر بتحسن وأن الأعراض التي تمر بها ليست صعبة.

 

وأشارت إلى أنها تلتزم بالعلاج الخاص بكورونا والعزل المنزلي، ومن المقرر أن تجري مسحة جديدة خلال اليومين المقبلين لبيان مدى تعافيها.

 

وعن اختلاطها بفريق عمل مسلسل «المماليك» الذي شاركت ببطولته أخيرًا، قالت: «الحمد لله انتهيت من تصوير مشاهدي في مسلسل المماليك قبل أن أكتشف إصابتي بكورونا، ولم أختلط بأي من فريق العمل»، لافتة إلى أنها كانت تلتزم بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

وتشارك دوللي في بطولة مسلسل «المماليك»، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة في إطار اجتماعي مشوق، ويتناول العمل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة.

 

«المماليك» بطولة كل من رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح، سيدرا، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

الاكثر قراءة