الخميس 2 مايو 2024

الموعد والقنوات الناقلة .. مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم

محمد صلاح

الهلال لايت 3-9-2022 | 13:50

إيمان علي

مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم، تربعت على قوائم التريند في مصر، بالتزامن مع المباراة المثيرة التي يخوضها فريق "الريدز" المحترف في صفوفه قائد المنتخب الوطني محمد صلاح، أمام نظيره إيفرتون، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

ويسعى رفاق المدير الفني الألماني يورجن كلوب إلى استعادة توازنهم واستمرار نغمة الفوز بعد البداية المتعثرة في الجولات الثلاث الأولى.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول وإيفرتون في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب «جوديسون بارك».

ويلتقي ليفربول مع نظيره إيفرتون، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم ويذاع اللقاء عبر فضائيات "بي إن سبورت" من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تشكيل ليفربول أمام إيفرتون

واستقر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على بداية اللقاء بهذا التشكيل:-

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فان دايك، تسميكاس.

خط الوسط: هارفي إليوت، فابينيو، كارفياو.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

ويجلس على مقاعد البدلاء آرثر ميلو، الوافد الجديد لليفربول، وأدريان، ميلنر، ماتيب، فيرمينو، جوتا، روبرتسون، بايجيتيتش، فيليبس.

أقرأ أيضا

الدوري الإنجليزي.. تشكيل ليفربول لمواجهة إيفرتون في ديربي ميرسيسايد

بث مباشر .. مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون يلا شوت في الدوري الإنجليزي

تشكيل إيفرتون أمام ليفربول اليوم

وعلى الجانب الآخر، جاء تشكيل إيفرتون على النحو التالي:

في حراسة المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: باتريسون،  ميكولينكو، تاركوفيسكي، كونور كودي.

خط الوسط: ديفيس، أيوبي، أونانا.

خط الهجوم: جراي، جوردون،  موباي.

محمد صلاح في لقاء ليفربول وإيفرتون

رغم أن يورجن كلوب يأمل في استمرار محمد صلاح لتألقه على مستوى التهديف أو صنع الأهداف في ظل المنافسة الشرسة مع مهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 ، والذي سيكون شرسًا وقويًا للغاية ، خاصة أن هناك أكثر من لاعب واحد ينافس له هذا الموسم بحثًا عن الفوز بالجائزة التي توج بها محمد صلاح ونجم توتنهام هيونج مين سون ، انقسموا بالتساوي الموسم الماضي.

يعاني تشكيل ليفربول أمام إيفرتون من غيابات كثيرة أبرزها دييجو جوتا وتياجو ألكانتارا ، فيما يعيد ماتيب خدمات ماتيب في خط الدفاع رغم الاعتماد الأساسي على الثلاثي لويس دياز وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح في مواجهة فرانك لامبارد ، الذي يعتمد على جوردان بيكفورد في حارس المرمى ، باترسون الشاب في خط الدفاع ، وأليكس أيوبي وأنتوني جوردون في الوسط ، والوافد الجديد برايتون نيال موباي في المقدمة.

يدخل ليفربول ضد إيفرتون بروح معنوية عالية بعد فوزه على نيوكاسل 2-1 في الوقت القاتل خلال الجولة الماضية والوصول إلى النقطة الثامنة ، مما يجعله الخامس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي وتوتنهام وأرسنال هذا الموسم رغم إطالة الانتقادات كلوب قال إنه لم يوقع مع لاعبين أقوياء لتعويض الإصابات أو رحيل ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ.

Dr.Randa
Dr.Radwa