الإثنين 5 ديسمبر 2022

شاهد.. اعلان مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع الحلقة 99 مترجم بجودة عالية.. عودة المؤسس

فن5-10-2022 | 01:42

دار الهلال

ينتظر عشاق ومحبي المسلسلات التركية والتاريخية في جميع الدول العربية إعلان مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع ، تمهيدا لعرض العمل الذي سيتوفر اليوم الأربعاء الموافق 5 أكتوبر.

وأعلنت شركة محمد بوزداغ التركية ، عن عرض برومو الحلقة 99 من مسلسل قيامة عثمان اليوم الأربعاء تمهيدا لبداية عرض الجزء الرابع والذى ينتظره الملايين من المشاهدين وذلك مع صدور هذا العمل الضخم.

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 مترجمة كاملة عبر قصة عشق << أضغط هنا >>

وكانت شركة بوزداغ المنتجة لمسلسل قيامة عثمان قد ذكرت في تصريحات متلفزة سابقة ، أن العمل يسير على قدم وساق من أجل إعداد العمل الذي ينتظره الملايين ، وذلك خلال الساعات القليلة القادمة الإعلان الترويجي عن مسلسل قيامة عثمان. ويعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 الجزء الرابع والذي سيحمل العديد من الأحداث المثيرة. في المقاطع الترويجية ظهر عدد من النجوم الجدد في العمل ، وسنتابع المزيد من المعركة التي تندلع مع قبيلة كايي وأعدائهم ، ووعد نجوم الأكشن التاليين بمزيد من المرح والإثارة.

بدأ أبطال مسلسل المؤسس عثمان تصوير أحداث الموسم الجديد والتي ستتوفر للجماهير قريباً ، ومن المرجح أن يتم عرض حلقات المسلسل التاريخي على قناة ATV التركية التي تنفرد بها عرض مسلسل قيامة عثمان، وسيعرض العمل مع ترجمة الى العربية منها قناة اليرموك الاردنية وقناة الفجر الجزائرية وقناة قطر حيث تخصص كل يوم خميس لبث الحلقات.

ويواصل الجمهور المصري والعربي البحث عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع نتيجة حرص المشاهدين على معرفة آخر الأحداث ، علما أن هذا المسلسل تصدّر قائمة أفضل المسلسلات التركية. سلسلة في عام 2022 وتفوقت على المسلسلات التاريخية الأخرى.

الاكثر قراءة